وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس محكمة بداية بطولكرم يشيد بأداء الشرطة

نشر بتاريخ: 17/06/2013 ( آخر تحديث: 17/06/2013 الساعة: 22:41 )
طولكرم - معا - أشاد القاضي امجد لبادة رئيس محكمة بداية طولكرم بأداء الشرطة في مهنيتها العالية وتنفيذها لقرارات المحاكم خلال وقت قياسي.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها المقدم حقوقي حسام عواد مدير شرطة طولكرم لمحكمة البداية رافقه بها الرائد نهاد ربايعة مدير حفظ النظام والرائد سامر الزيتاوي مدير العلاقات والإعلام والرائد وجدي بكر مدير التفويض السياسي بشرطة المحافظة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان هذا الاجتماع يأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة والتعاون المشترك بين المؤسسة الشرطية والمحكمة لخدمة المواطن وترسيخ سيادة القانون، وللتعرف على العقبات التي قد تواجه العمل بين الطرفين.

وأكد عواد على توفير كافة الإمكانيات لتسهيل عمل النيابة والمحاكم، بالإضافة إلى التزام ضباط وأفراد الشرطة بالشهادة في وقتها وعدم تعطيل مصالح المواطنين وقضاياهم.

من جانبه ثمن لبادة الدور الكبير الذي يقوم به ضباط التحقيق وخبرتهم العالية في مجال عملهم، والجهود التي يبذلونها والتعاون الحثيث مع القضاء في خدمة المواطن وسرعة إنجاز ملفات المواطنين والدور الذي تقوم به الشرطة بصورة عامة في توفير الأمن وتنفيذ الأوامر والمذكرات الصادرة من القضاء.