وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"بال سيف" مسؤولة عن تأمين حفلات الفنان محمد عساف

نشر بتاريخ: 18/06/2013 ( آخر تحديث: 18/06/2013 الساعة: 11:12 )
رام الله- معا - وقعت شركة "بال سيف" عقداً حصريا لرعاية الأمن والحماية لحفلات الفنان الفلسطيني محمد عساف في كل من مدينة رام الله وبيت لحم و نابلس والتي سيقوم نجم الكوفية محمد عساف بإحيائها مطلع الشهر القادم.

وجرى التوقيع على الاتفاقية في مقر شركة بال سيف الرئيسي في مدينة رام الله، حيث مثلها بالتوقيع مدير عام العمليات السيد رائد حمامرة، بينما مثل شركة ديزاين سوليوشن مديرها العام نصر نصر.

وفي هذا الصدد، قال مدير عام عمليات بال سيف السيد رائد حمامرة إن هذه الرعاية تأتي ضمن الرؤية الاستراتيجية للشركة بدعم الفعاليات الفنية في فلسطين، وتحمل جزء من المسؤولية الإجتماعية التي تقع على عاتق القطاع الخاص في دعم الفن الفلسطيني الملتزم الذي من شأنه أن يثري الساحه الفنية العربية بصوت فلسطيني مبدع كصوت الفنان محمد عساف.

وأكد حمامرة على أن الشركة قامت فور التوقيع على عقد الرعاية بإنشاء غرفة عمليات للبدء برسم الخطة الأمنية اللازمة لإنجاح الحفلات الثلاثة لتأمين الية الدخول و الخروج و حفظ الأمن الداخلي من جانب و تأمين الفنان و من يرافقه من جانب اخر. خصوصا مع التقديرات الأولية التي تشير الى أن أعداد الحضور ستتجاوز العشرة الاف شخص.

ومن الجدير بالذكر أن شركة بال سيف كان لها تعاون مسبق مع شركة ديزاين سوليوسن و الذي تمثل بتأمين حفل الفنان المصري عمرو مصطفى في فلسطين.

من جانبه رحب نصر نصر مدير عام شركة ديزاين سوليوشن بهذا العقد و أكد على إيمانه بقدرات شركة بال سيف و إمكانياتها و خبرتها الطويلة في فلسطين.

وأكد على أن كوادر شركة بال سيف تتمتع بالخبرة اللازمة لتنظيم أي حفل أو مهرجان و هذا ما استطاعت بال سيف ان تثبته من خلال التعاون السابق بين الشركتين.

وأكد نصر أن هذا التعاون ليس الأول و لن يكون الأخير بل ان هنالك تطلعات لشراكة حقيقة لتأمين حفلات الشركة و مهرجاناتها المستقبلية.