وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية بني نعيم تستعد لتنجيل جزء من ملعب مدرسة بني نعيم الثانوية للبنين

نشر بتاريخ: 18/06/2013 ( آخر تحديث: 18/06/2013 الساعة: 21:48 )
الخليل-معا- استقبل نائب رئيس بلدية بني نعيم عيسى حمود في دار البلدية ممثل مؤسسة الرؤية العالمية راجي عودة، ورئيس نادي شباب بني نعيم الرياضي موسى مناصرة، وعضو اللجنة التوجيهية لمؤسسة الرؤية العالمية عيسى الخضور و ممثل شركة دريم لاند .

في البداية رحب نائب رئيس بلدية بني نعيم عيسى حمود بالوفد الزائر متقدما بالشكر الجزيل لمؤسسة الرؤية العالمية على ما تقدمة من خدمات لبلدة بني نعيم .

وتم خلال الاجتماع مناقشة مشروع تنجيل جزء من ملعب مدرسة بني نعيم الثانوية للبنين، حيث تم الاتفاق على تنجيل مساحة 1500 متر مربع بهدف استخدامها للأغراض الرياضية في البلدة، وناقش المجتمعون مواصفات العشب الصناعي التي سيتم تنجيل المعلب بها، وقامت اللجنة بمعاينة عينات من العشب الصناعي لانتقاء اجود الانواع لتنجيل الملعب، واتفقت اللجنة على المواصفات المطلوبة والتي كانت مطابقة للمواصفات والمعايير الدولية .

من جانبه اكد راجي عودي مسئول التطوير المجتمعي في مؤسسة الرؤية العالمية مناطق تطوير شرق الخليل على مبدأ الشراكة الذي يربط مؤسسة الرؤية العالمية بمؤسسات البلدة وعلى رأسها بلدية بني نعيم، معربا عن املة في ان يتم استكمال المساحة المتبقية في المرحلة القادمة بحيث يكون هذا الملعب واجهة لكافة الانشطة الرياضية التي تعقد في محافظة الخليل .