وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح دورة تدريبية حول فنون الكتابة الصحفية في الخليل

نشر بتاريخ: 18/06/2013 ( آخر تحديث: 18/06/2013 الساعة: 11:50 )
الخليل- معا- افتتحت بلدية حلحول بالتعاون مع مبادرة تواصل وبالتنسيق مع كلية الاعلام في جامعة الخليل دورة اعلامية بمشاركة ما يقارب عشرين طالب من كلية الاعلام في جامعة الخليل.

وشارك في افتتاح الدورة رئيس بلدية حلحول الدكتور وجدي ملحم ومنسق مبادرة تواصل في فلسطين السيد انس الاسطه والمحامي محمد عياش ملحم احد الداعمين لمبادرة تواصل وعدد من اعضاء البلدية.

ورحب الدكتور وجدي ملحم بالحضور وشكر جامعة الخليل على تعاونها لانجاح الدورة مستعرضا نشاط البلديه وتعاونها مؤكدا اهتمامها الدائم بالتنسيق والتواصل مع المؤسسات المحلية والعربية.

فيما استعرض أنس الاسطه رؤيته للدورة القائمة على تطوير القدرات العملية لطلبة كلية الاعلام وتسليحهم بالمعرفة اللازمة والكفاءات العملية التي تؤهلهم لسوق العمل.

واضاف الاسطة ان مبادرة تواصَل التي تنفذ في لبنان والاردن وفلسطين تؤكد اهمية التعاون الشبابي العربي ودوره في نشر قيم العدالة والحرية في الوطن العربي بشكل عام وفي مخيمات الشتات وفلسطين بشكل خاص.

ومن جهته رحب الاستاذ محمد ملحم بالمشاركين والقائمين على مثل هذه الدورات التي تعود بالفائده الكبرى على ابناء المجتمع الفلسطيني واشراكهم في التعرف على اكتساب الخبرات الجديده التي تعمل على بث الروح التعاونيه بين جميع فئات المجتمع .

وعبر المشاركون عن سرورهم للبدء في هذه الدورة مطالبين المزيد من الدورات في هذا المجال الذي قالوا بأنه يعمل على تطويرهم ويبني قدراتهم ومهاراتهم.