وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوزير ضميدي يتفقد مديرية النقل والمواصلات في سلفيت

نشر بتاريخ: 18/06/2013 ( آخر تحديث: 18/06/2013 الساعة: 13:01 )
سلفيت- معا- تفقد وزير النقل والمواصلات د.م نبيل ضميدي مديرية النقل والمواصلات في محافظة سلفيت، للاطلاع على آلية عمل المديرية ونتائج الفحوصات العملية والنظرية، وكذلك على آليات تسجيل وتجديد تراخيص المركبات، حيث كان في استقباله مدير عام المديرية م. عمر سلمان وعدد من الموظفين.

وخلال الجولة اطلع م. سلمان الوزير والوفد المرافق له على ما تقدمه المديرية من خدمات، ومدى حاجة مدينة سلفيت وقراها لخدمات الوزارة، وكذلك على ما قدمته بلدية سلفيت للمديرية سابقاً، وما تقوم به حاليا بانهاء العمل على بناء طابق ثانٍ للمديرية تقدر مساحته بمئة متر مربع، سيخصص لاحقا كقاعة لامتحانات الفحص النظري "التؤوريا".

وقال ضميدي انه يدعم توجهات بلدية سلفيت وكافة المؤسسات الشريكة، وان وزارة النقل والمواصلات على اتم استعداد للتعاون مع كافة الجهات الداعمة لمشاريع النهوض والتطور في قطاع النقل والمواصلات، والاهتمام بالمواطن الذي اصبح يتلقى خدمات دائرة السير في منطقة سكنه.

وفي نهاية الجولة تحدث ضميدي مع بعض من جمهور المراجعين في المديرية، واستمع لمقترحاتهم ومشاكلهم التي عند تلقي الخدمة، حيث وضح ان الوزارة ستقوم بالعمل على دراستها والخروج بالحلول المناسبة، لتوفير الجهد والوقت والمال على المواطنين.