وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية بيت ساحور يتفقد قاعات التوجيهي

نشر بتاريخ: 18/06/2013 ( آخر تحديث: 18/06/2013 الساعة: 14:11 )
بيت لحم- معا- قام هاني الحايك رئيس بلدية بيت ساحور يرافقه كارم مصطفى عضو المجلس البلدي وسامي مروة مدير التربية والتعليم لمحافطة بيت لحم وفايز السقا عضو المجلس التشريعي ونائلة الحايك مسؤولة العلاقات الداخلية والاعلام في البلدية بجولة تفقدية للاطمئنان على سير امتحانات الثانوية العامة بالمدينة.

وقد التقوا مع مدراء القاعات واستمعوا منهم بالتفصيل حول آلية سير الامتحان واستعدادهم خلال هذه الفترة إضافة إلى قيامهم بتقديم الدعم المعنوي للطلبة وحثهم على بذل ما بوسعهم خلال تأديتهم للامتحان ومتمنين لهم التوفيق ولإنجاح.

والتقى الوفد عدداً من الطلاب الذين أنهوا الامتحان وأعربوا عن سرورهم من طبيعة الأسئلة وارتياحهم من الجوّ العام والراحة النفسية التي يوفرها العاملون في الامتحان.

بدوره قال سامي مروة أن جميع الأمور المتعلقة بالامتحان ومجرياته تسير بطريقة مميزة وفق ما خطط له مبدياً تقديره لكافة المؤسسات ولبلدية بيت ساحور، وعبر عن ارتياحه لسير العملية التربوية بنجاح، معتبرا أن ما تم إنجازه وتحقيقه لإنجاح عملية الامتحانات هذا العام، يعود إلى تضافر جهود الطلبة أنفسهم وأسرهم والبلديات والاجهزة الأمنية وأسرة وزارة التربية والتعليم العالي على مدار عام كامل من التخطيط والمتابعة.

من جانبه ثمن الحايك دور وزارة التربية والتعليم لإنجاز العمل الوطني الكبير وهو امتحانات الثانوية العامة، متمنيا لجميع الطلبة التوفيق والنجاح وأن يراهم على مقاعد الجامعات.