وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من شركة "IKEA" العالمية يختتم زيارته للاراضي الفلسطينية

نشر بتاريخ: 18/06/2013 ( آخر تحديث: 18/06/2013 الساعة: 16:32 )
رام الله - معا - إختتم وفد من شركة "IKEA" العالمية ومقرها السويد زيارة عمل للأراضي الفلسطينية إستمرت عدة ايام، والتقى خلالها الوفد مع وزير الإقتصاد الوطني د. جواد الناجي في مقر الوزارة في رام الله، حيث عبر الوزير ناجي عن سعادته بهذا اللقاء مؤكدا حرص الوزارة والسلطة الوطنية الفلسطينية على تطوير العلاقات بين البلدين وخاصةعلى الصعيد الإقتصادي، واستعرض ناجي امام الوفد الخطط والإنجازات التي قامت بها الوزارة من اجل خلق الظروف الإقتصادية والاستثمارية المواتية والتي تسعى السلطة لتوفيرها للمستثمرين المحليين والأجانب.

والتقى الوفد الضيف والذي ضم هنريك ايكمان مدير توجيه الأعمال، وإحسان توراباز مدير دائرة المبيعات الدولية وعدد من من الخبراء المحليين والدوليين للشركة، مجموعة رام الله الإستثمارية والتي تضم إئتلاف عدد من الشركات المحلية التي تعنى في تعزيز وتطوير الإستثمار في فلسطين، حيث قدم ممثلي المجموعة الإستثمارية خلال الاجتماع الذي ضم كلا من زكي ابو طارق وطارق معايعة وابراهيم برهم عرضا عن طبيعة عمل ونشاطات شركات المجموعة وابرز مشاريعهم وموجزا عن الأوضاع الفلسطينية بشكل عام.

وعبر اعضاء المجموعة عن ترحيبهم بالتعاون مع الشركة السويدية، لتنفيذ مشاريع استثمارية مشتركة تساهم في تحريك عجلة النمو الاقتصادي في الاراضي الفلسطينية.

من جانبهم، عبر أعضاء وفد "IKEA" عن سعادتهم بهذه الزيارة، وإعجابهم بالمستوى المتقدم الذي وصل اليه القطاع الخاص المحلي وإنجازاته بالرغم من كافة المعيقات.

واكد اعضاء الوفد حرصهم على تواصل وتمتين العلاقات مع نظرائهم الفلسطينيين، والتنسيق معهم لفتح المجال امام استثمارات مشتركة في الاراضي الفلسطينية.

وتعتبر شركة "IKEA" احد أهم الشركات الدولية التي تصنع الأثاث المنزلي وملحقاته باسلوب فريد ومتميز مكن الشركة من الحصول على إعجاب وتقدير المستهلكين من كافة الشرائح الإجتماعية في العديد من دول العالم.