وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية تنظم حفل "بسمة أمل للطفولة"

نشر بتاريخ: 17/04/2007 ( آخر تحديث: 17/04/2007 الساعة: 19:03 )
غزة:معا- البراءة، والابتسامة، وملامح الفرح لوحة فنية رائعة نجح في رسمها الحفل الترفيهي الذي نظمه مشرفو وطالبات اختصاص الخدمة الاجتماعية في كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية بغزة بالتعاون مع جمعية مبرة الرحمة للأطفال تحت عنوان "بسمة أمل للطفولة" في مقر الجمعية اليوم الثلاثاء بحضور كلا من عميد الكلية الدكتور يحيى السراج عميد الكلية، والأستاذ منير اقطيفان رئيس قسم الدراسات الإنسانية، والسيد وائل فرج نائب مدير جمعية مبرة الرحمة وعدد من المسئولين والعاملين في الجمعية إلى جانب العشرات من الأطفال عدد من طلبة الخدمة الاجتماعية ومشرفي التدريب الميداني في قسم الدراسات الإنسانية.

واستهل السيد وائل فرج نائب مدير جمعية مبرة الرحمة بالترحيب بالحضور مثمنا مبادرة الكلية بتنفيذ هذا الحفل والتفاعل مع أولئك الأطفال الذين ترعاهم الجمعية ومحاولة التخفيف عنهم وتأهيلهم للاندماج في المجتمع .

من جهته شدد الأستاذ منير اقطيفان، رئيس قسم الدراسات الإنسانية في الكلية على رسالة الكلية في خدمة مجتمعها المحلي بكل شرائحه وحرصها على أن يكون طلبتها رسل خير لها ويساهمون في رفعة مجتمعهم ورعاية أبنائه والاهتمام بهم.

وأضاف اقطيفان بان الكلية تسعى على الدوام للمشاركة في كافة الأنشطة التي تختص بالطفولة انطلاقا من إيمانها بضرورة الاهتمام بكافة شرائح المجتمع وخاصة شريحة الأطفال، وللنهوض بطاقاتهم ليكونوا عنصر بناء للمجتمع وليحيوا كما يحيا أطفال العالم في جو من المرح والفرح مضيفا لان الأطفال هم أمل المستقبل وعنوان الأمة ودليل على تقدم الأمم.

وأهاب قطيفان بالجهات المسئولة والراعية والداعمة للطفولة بتكثيف جهودها وإدراج الطفولة على سلم الأولويات الوطنية وسن القوانين التي تحفظ حقوقهم .

وتخلل الاحتفال الذي استمر لأكثر من ثلاث ساعات عدد من العروض المسرحية والفنية والاسكتشات للاطفال والتي عكست اعدادا وعملا دؤوباً من قبل المهتمين بالطفولة وهذا ما أكدته الطالبة فتحية الحاج احمد إحدى المشاركات في الإعداد للحفل معربة عن سعادتها وإعجابها بكل مشاهدته وأن هذا النشاط ساهم بدور فعال في رسم البسمة والفكاهة على شفاه الكبار والصغار.

وفي الختام تم توزيع شهادات الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل المميز إضافة إلى توزيع الهدايا العينية للاطفال