وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد اتحاد حارات بيت لحم يشيد بأداء الشرطة

نشر بتاريخ: 19/06/2013 ( آخر تحديث: 19/06/2013 الساعة: 08:24 )
بيت لحم- معا - أشاد وفد اتحاد حارات بيت لحم مساء امس بأداء شرطة محافظة بيت لحم وبجهودها في توفير أجواء أمنه في المحافظة جاء ذلك خلال زيارة قام بها الوفد لمديرية الشرطة التقوا خلالها بالمقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة.

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المقدم حقوقي علاء الشلبي استقبل في مكتبه وفد ضم ممثلين عن اتحاد حارات بيت لحم السبعه وهي "ألتراجمه، الحريزات، العناترة، الفراحية، الفواغرة، القواوسة، النجاجرة".

وفي بداية اللقاء رحب الشلبي بالوفد وثمن موقف الاتحاد ووجهاء مدينة بيت لحم الداعم لعمل وجهد الشرطة التي تبذله لتوفير الأمن للمواطنين والحفاظ على كرامته من خلال تطبيق القانون الذي وجد لصون حقوق المواطن كون الإنسان لا يمكن أن يعيش بدون امن وبه يتحقق الاستقرار والسياحة والاقتصاد وهو أولوية لقيادة الشرطة.

من جانبه حنا ماريه تحدث باسم الوفد معربا عن اعتزازه بجهاز الشرطة وبجهودها التي أدت لخلق حالة من الأمن والنظام والاستقرار في المحافظة لمسها المواطن وشعر بالأمان على نفسه وممتلكاته من خلال مكافحة الجريمة والحد منها وخاصة محاربة آفة المخدرات وغيرها من الظواهر السلبية في المجتمع كما أشاد باليات التواصل مع الشرطة.

وأضاف "جئنا لنؤكد على رسالة مدينة بيت لحم وهي رسالة سلام ومحبة لكل ساكنيها وزائريها وحجاجها لأننا جميعا سواسية أمام القانون وهو موقف أكدته الشرطة من خلال تطبيقها للقانون على الجميع الأمر الذي جلب الاستقرار لمدينة السلام مما انعكس إيجابا على الحركة السياحة الوافدة للمحافظة وهذا يجعلنا مجندين طوعيين لخدمة الوطن والنظام والقائمين على حفظ الأمن وخاصة جهاز الشرطة الذي شهد له الجميع بنزاهته" .

وأضاف البيان انه في نهاية اللقاء قدم الوفد شكره للمقدم الشلبي على حسن الاستقبال وسعة الصدر التي أبداها وتم الاتفاق على تكثيف هذه الزيارات واللقاءات لتبادل الخبرات وإبداء الملاحظات فيما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.