وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أكاديمية القدس توزع شهادات الحزام الأسود على لاعبيها

نشر بتاريخ: 19/06/2013 ( آخر تحديث: 19/06/2013 الساعة: 08:59 )
القدس- معا - أقامت أكاديمية القدس الدولية للتايكواندو في مقرها في أبوديس احتفالا بتخريج دفعة جديدة من لاعبيها من حملة الأحزمة السوداء الدولية وذلك بعد اجتياز الامتحان المطلوب وذلك تحت اشراف رئيس الأكاديمية المدرب المقدسي محمد صلاح أبورميلة الحاصل على الحزام الأسود الدان الرابع الدولي وبالتنسيق مع رئيس الاتحاد الفلسطيني السابق تحسين أبوزايده.

وبدأ الاحتفال بكلمة رئيس الأكاديمية محمد أبورميله الذي رحب بالحضور، موضحا ان تخريج كوكبه جديدة من أبطال الأكاديمية من حملة الأحزمة السوداء الدان الأول الدولي هو انجاز للرياضة المقدسيه بشكل خاص وللرياضة الفلسطينية بشكل عام.

وقال ان كل لاعب يحمل البطاقة الدولية والمصدقه من الاتحاد الدولي للتايكواندو يحق له المشاركة في كافة البطولات الدولية والمشاركة أيضا في التصفيات الدولية المؤهلة للأولمبيات العالمية.

ومن ثم استعرض أبطال الأكاديمية الحركات الفنية والقتالية في رياضة التايكواندو والتي نالت اعجاب الحضور ومن ثم تم توزيع الشهادات الدولية على اللاعبين وهم فراس حجيج ومحمود أبورميله وعلي أبوسرحان وأمير أبوسرحان ومنتصر بحر وايات دويك وحسين أبوطاعه.

والجدير بالذكر على أن أكاديمية القدس الدوليه للتايكواندو تفتح نشاطاتها في رياضة التايكواندو في أبوديس ونادي بيت حنينا المقدسي ونادي أبناء القدس وجبل المكبر وهناك أيضا تنسيق مع عدة مدارس مقدسية لفتح نشاط التايكواندو فيها.