وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية الدوحة تحصد المرتبة " B" في تصنيف صندوق البلديات

نشر بتاريخ: 19/06/2013 ( آخر تحديث: 19/06/2013 الساعة: 12:39 )
بيت لحم -معا - حصلت بلدية الدوحة بمحافظة بيت لحم على التصنيف "B" في برنامج صندوق تطوير وإقراض البلديات، وذلك استناداً إلى معايير الأداء المعتمدة لدى الصندوق، ما سيؤدي إلى زيادة دعم الجهات المانحة لمشاريع البلدية التنموية والتطويرية في مختلف المناحي، وأهمها البنية التحتية.

وأشار رئيس البلدية خالد محبوب إلى أن البلدية قامت بتوفير كافة مقومات ومتطلبات الحصول على مراكز متقدمة في التصنيفات الممنوحة من قبل الصندوق، والتي تجرى استنادًا لنتائج الاستبيانات ودراسة كافة الوثائق الداعمة لحصول البلدية على هذا التصنيف.

وشدد على استمرار البلدية بجهود موظفيها وادارتها بالعمل أكثر لتحقيق الخدمات المتميزة لسكان المدينة ، الذين يستحقون كل جهد لتوفير أفضل الخدمات المقدمة لهم.

يشار إلى أنه جاء في قرار صندوق تطوير وإقراض البلديات بأنه واستنادا إلى نتائج الاستبيان، وبعد دراسة كافة الوثائق الداعمة من قبل شركة استشارية مستقلة بالتعاون مع الصندوق، فإن بلدية الدوحة حصلت على تصنيف B تماشيا مع مؤشرات الأداء المعتمدة من قبل الصندوق.

وفي ذات الإطار، تُوجِّه إدارة بلدية الدوحة شكرها وامتنانها لإدارة صندوق تطوير وإقراض البلديات وعلى رأسها المدير العام للصندوق المهندس عبدالمغني نوفل على ما يتم تقديمه من دعم لتنفيذ مشاريع ومقترحات لتطوير الأداء في العمل ، وتؤكد أن هذا التصنيف هو استكمال لمشوار البلدية للحصول على تصنيف أعلى يعود على السكان بالخير في الخدمات المقدمة لهم.