وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهيئة المستقلة لحقوق الانسان تلتقي مدير الشرطة بمحافظة رام الله

نشر بتاريخ: 19/06/2013 ( آخر تحديث: 19/06/2013 الساعة: 16:17 )
رام الله - معا - زار وفد من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان ممثلة بالمحامي موسى ابو دهيم مدير برنامج الضفة الغربية والمحامي وليد الشيخ مدير مكتب الوسط والمحامي ياسر صلاح و الباحث حازم مخالفة المقدم عمر البزور مدير شرطة رام الله في مكتبه يوم الاربعاء، بهدف تعزيز التعاون المشترك لتعزيز وحماية حقوق الإنسان.

ورحب البزور بالوفد الزائر, شاكراً جهود الهيئة الدائمة في حماية حقوق الإنسان والدفاع عن حرياته الأساسية, مشيرا إلى أن أساس عمل جهاز الشرطة يقوم على احترام الإنسان وحفظ كرامته مبدياً تعاون الشرطة الدائم مع طواقم الهيئة في المحافظة ضمن إطار القانون وبشكل يحرص على حفظ الحريات وصون كرامة الإنسان.

من جانبه، أكد وفد الهيئة على ضرورة تعزيز التعاون المشترك ما بين المؤسستين, شاكرا جهاز الشرطة على تعاونها الدائم مع طواقم الهيئة وبخاصة لدى زيارتها لمراكز التوقيف, مطالبا بعقد المزيد من هذه اللقاءات في المستقبل لوضع آليات مشتركة تهدف إلى تحقيق أكبر قدر ممكن من صون الحريات وحفظ كرامة المواطن.

وفي نهاية اللقاء تسلم مدير الشرطة عددا من الاصدارات من ضمنها التقرير السنوي الثامن عشر الذي تعرض الهيئة بة وضع حقوق الانسان في مناطق السلطة الوطنية الفلسطينية.