وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طارق النتشة: الموظف أغلى ما نملك ونجاحنا يعتمد على بناء قدراته

نشر بتاريخ: 19/06/2013 ( آخر تحديث: 20/06/2013 الساعة: 09:03 )
رام الله – معا - أكد رجل الأعمال الفلسطيني ومؤسس شركة الهدى للمحروقات ورئيس مجلس ادارتها طارق النتشة اليوم الأربعاء، أن بناء قدرات الموظفين وتطويرها يساهم في زيادة انتاجية العمل.

جاء ذلك خلال دورة تدريبية عقدتها شركة الهدى للمحروقات في فندق جراند بارك في مدينة رام الله بعنوان "استراتيجيات التعامل مع الضغوطات في العمل"، والتي استهدفت مدراء محطات شركة الهدى المنتشرة في أرجاء مختلفة من الضفة الغربية.

وأكد النتشة أن هذه الدورة هي الأولى من نوعها على مستوى شركات المحروقات الفلسطينية، والتي قدمها المدرب الدولي وخبير التنمية البشرية، الدكتود اكرم عثمان.

واوضح أن عقد مثل هذه الدورات تأتي انسجامآ مع الرؤية التي تؤمن بها الشركة، والتي تؤكد على أهمية تطوير مهارات الإنسان الشخصية والادارية، حتى يكون قادرا على التعامل مع الاخرين بنوع من الاتزان والمسؤولية.

وأضاف النتشة "ما اسعى اليه من خلال شركة الهدى هو خلق بيئة آمنة ومحفزة تمكن الموظفين من التعامل مع العملاء بطريقة مميزة وتقديم خدمات ترقى الى المستوى المطلوب تمامآ كما هو معمول به في العديد من الشركات الناجحة والمميزة عربيآ ودوليا".

وقال من الواجب على كل شركة أياً كان إختصاصها ومجال عملها أن تتبنى ثقافة خاصة بها تميّزها عن باقي الشركات الأخرى.

وأشار النتشة الى أن ثقافة شركة الهدى للمحروقات كانت دومآ تسعى الى التميز وتقديم الخدمة الأفضل لزبائن وعملاء الشركة واحترام الموظفين، الذين اعتبرهم أساس نجاحه وهم شركاء للشركة لا عاملين فيها.

وأضاف انه ينبغي على الإدارة أن تستمع بشكل دائم لزبائنها ولموظّفيها وللمورّدين ومختلف المؤسسات التي تتعامل معها وتعمل على تحقيق رغباتهم بما يتناسب مع أهداف الشركة.

يذكر أن قرابة 30 عاملاً في شركة الهدى شاركوا في هذه الدورة الأولى، والتي ستتبعها دورات أخرى قريباً، لتطوير أداء العاملين والموظفين، بما ينعكس على أدائهم وخدمة الزبائن.