وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتقال اللاعب سائد ابو فارس الى صفوف شباب جباليا

نشر بتاريخ: 19/06/2013 ( آخر تحديث: 19/06/2013 الساعة: 18:12 )
غزة- معا - موقع النادي : أعلن نادي شباب جباليا عن انضمام نجم خط وسط الهلال السابق سائد أبو فارس إلى صفوف فريق النادي لكرة القدم الصاعد حديثاً للدرجة الممتازة.

وكان أبو فارس قد حصل على كتاب الاستغناء الخاص به من نادي الهلال الرياضي أواخر شهر أبريل الماضي بعد صعود فريقه إلى دوري الدرجة الممتازة.

وأوضح الحاج وليد شاهين مدير الكرة بنادي شباب جباليا أن انضمام أبو فارس لصفوف جباليا يُشكل قوة للفريق في الموسم الأول في الدرجة الممتازة، مؤكداً أن النادي مستمر بالتعاقد مع لاعبي ذوي خبرة.

بدوره، عبر أبو فارس في تصريح صحفي عن سعادته البالغة بالتوقيع لهذا النادي, مشيراً انه عاقد العزم برفقة زملائه بالفريق على تقديم الأفضل لهذا النادي الطامح الذي أثبت جدارته بالصعود إلى دوري الدرجة الممتازة.

وأشار أن نادي شباب جباليا يمتلك إدارة على كفاءة عالية, وجهاز فني على قدر كبير من الحكمة بقيادة الكابتن عماد هاشم, ولاعبين رجال أثبتوا ذلك بالصعود لدوري الأضواء.

وتمنى أبو فارس أن يكون دائماً عند حسن ظن, إدارة ولاعبي وجماهير نادي شباب جباليا وجهازه الفني, مؤكداً أن سيبذل كل ما بوسعه لتقديم الأفضل لهذا النادي.

وسينخرط بتدريبات الفريق بداً من مساء الغد, ومن المتوقع أن يشارك مع الفريق في بطولة كأس بيبسي الجارية حالياً.

يذكر أن أبو فارس حصل على كتاب الاستغناء من ناديه السابق الهلال بعد إنتهاء عقده مع الفريق حيث ساهم مع زملائه بعودة الهلال إلى مصاف دوري الأضواء من جديد.
ويعد أبو فارس الصفقة الرابعة التي يبرمها الفريق, بعد عودة هدافه ونجمه السابق صالح عسلية من رحلة الاحتراف بالضفة الغربية المحتلة، بالإضافة إلى صفقة مهاجم نادي خدمات جباليا السابق أسامة نوفل ولاعب الهلال السابق مدحت السيد .