وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة وبنك الدم الوطني ينفذان حملة تبرع بالدم في رام الله

نشر بتاريخ: 19/06/2013 ( آخر تحديث: 19/06/2013 الساعة: 19:16 )
رام الله - معا - نفذت الشرطة وبنك الدم الوطني اليوم الاربعاء، حملة تبرع بالدم بالتعاون مع الخدمات الطبية العسكرية وذلك لصالح مرضى الثلاسيميا والسرطانات وغيرها في رام الله.

وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان هذه الحملة تأتي من منطلق حرص المؤسسة الشرطية ومساهمتها في زيادة مخزون بنك الدم الوطني ومساعدة المرضى والمحتاجين خاصة مرضى الثلاسيميا والسرطانات والكلى والهيموفيليا.

من جهته، اكد المقدم عمر البزور مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة ان الشرطة ملتزمة بواجبها الوطني تجاه ابناء شعبنا وتقديم كل العون والمساعدة لهم, خاصة المرضى الذين هم بحاجة ماسة الى الدم , وهو واجب وطني مقدس وواجب انساني والتزام اخلاقي تجاه المواطنين, وشكر المقدم البزور بنك الدم الوطني ومديرته الدكتورة كفى الريماوي والخدمات الطبية العسكرية ومديرها العام العميد الدكتور خليل النقيب على اهتمامهم وتنفيذهم هذه الفعالية.

وشكرت الدكتورة كفى الريماوي مديرة بنك الدم الوطني الدكتورة كفى الريماوي الشرطة وتواجدهم المميز في هذه الفعالية والتي تؤكد على الانتماء والوفاء تجاه ابناء الشعب الفلسطيني, كما اشارت الى ان هذه ليست المره الاولى التي تقوم بها الشرطة بالتبرع بالدم مثمنة هذه الخطوة عاليا بتقديم الشرطة اغلى ما يملكون وهو الدم الفلسطيني لابناء شعبنا.

واضاف البيان ان الفعالية بدأت منذ ساعات الصباح, حيث توافد ضباط وافراد الشرطة على عملية التبرع التي نفذت في مركز شرطة المدينة وعلى رأسهم المقدم عمر البزور ونائبه المقدم بشار البرغوثي ومدراء الادارات والاقسام, كما حضرت الطواقم الطبية من بنك الدم الوطني والخدمات الطبية العسكرية, مع معداتهم اللازمة لعملية سحب الدم في الموقع حسب الاصول الطبية المتبعة.

كما اكدت المديرية العامة للخدمات الطبية وعلى لسان مديرها العام العميد الدكتور خليل النقيب استعدادها الدائم للمشاركة والتعاون في تنفيذ اية حملات للتبرع بالدم, وقدم شكره للمؤسسة الامنية والشرطة على تجاوبهم الدائم حول هذه القضية الوطنية والانسانية, مؤكدا على الرسالة السامية للمؤسسة الامنية الفلسطينية ودورها تجاه ابناء شعبنا.

كما اضاف البيان ان الدكتور الريماوي قدمت درعا تقديريا لمدير شرطة المحافظة المقدم عمر البزور.