وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء حازم عطا الله يختتم زيارة للأمن العام والمديرية العامة الاردنية

نشر بتاريخ: 20/06/2013 ( آخر تحديث: 20/06/2013 الساعة: 16:58 )
رام الله -معا - اختتم اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة زيارة لكل من مديرية الأمن العام الاردني و المديرية العامة لقوات الدرك في العاصمة الأردنية عمان .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أن اللواء اختتم زيارته لمديرية الأمن العام الأردني بعد لقائه بمدير الأمن العام الفريق أول توفيق الطوالبة، حيث أطلعه على أهم انجازات الشرطة الفلسطينية وبحث سبل تعزيز التعاون الشرطي والأمني المشترك بين الجانبين.

وأضاف البيان أن زيارة السيد اللواء حازم عطا الله شملت أيضا المديرية العامة لقوات الدرك، تخللها اجتماع مع مدير عام قوات الدرك العميد ركن أحمد علي السويلميين، الذي قام بتقليد اللواء وسام الدرك، وتخللت الزيارة كتابة كلمة للواء حازم عطا الله في سجل الزوار، و استعراض لوحدة الأمن 14 التابعة لقوات الدرك الاردني، وتم استعراض اهم تجهيزات القوة من عتاد ومعدات، كما زار اللواء مدرسة تدريب الدرك في الكفرين والتقى مدير المدرسة .

وأشار البيان الى أن الزيارة قوبلت بالترحاب من قبل مدير الأمن العام الاردني مشيداً بالتطور والمستوى المهني الذي حققته الشرطة الفلسطينية، ومبدياً رغبته في تعزيز التعاون المشترك لما فيه خدمة للامن في البلدين الشقيقين.

وقد رافق اللواء حازم عطا الله الذي وصف الزيارة بالناجحة، وأنها حملت المزيد من افاق التعاون مع الاشقاء في الاردن، كل من العميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب، والمقدم مدحت حجو قائد قوات الشرطة الخاصة، والمقدم خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة، والمقدم وليد البيضة نائب مدير مالية الشرطة، والنقيب فادي عرقوب .

وأفاد البيان أن الشرطة الفلسطينية تسعى دوما الى تطوير أدائها والاستفادة من خبرات الأشقاء العرب في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني وتعزيز الأمن والاستقرار.