وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صفقات الصيف الخليلي الساخن

نشر بتاريخ: 20/06/2013 ( آخر تحديث: 20/06/2013 الساعة: 21:17 )
*فطافطة: التدريب طريق مليء بالأشواك والتحدي عنوان الموسم القادم
*نعمان: لا أسباب سوى العشق والمحبة وراء الانضمام للعميد

بيت لحم - معا – خليل الرواشدة: انطلاقة مبكرة هذا الموسم تهدف إلى تلاشي أخطاء الموسم الماضي والوقوف على جاهزية الفريق مبكرا وبناء توليفة متناغمة من خلال صفقات " الصيف الساخن " التي تسعى الهيئة الإدارية لضمها، وكما يقال المكتوب يقرأ من عنوانه، فالعميد ينظر بقوة إلى التتويج في الموسم القادم على أكثر من صعيد في شتى المنافسات.

فقد تم رصد صفقات العميد انطلاقا من تجديد عقد المدير الفني الذي أعطى الجاهزية متحديا كافة الصعاب لقيادة الفريق و مرورا بتجديد شيكابالا العميد عاطف أبو بلال، وانتقال لاعبي الهلال أبو صالح وميعاري، وأيضا انضمام أبو عيادة والصفقة الأغلى التي تمت بمراسم رسمية وبإشراف البلدية بضم اللاعب النيصاوي اشرف نعمان، والصفقة الثنائية الأخيرة التي تمت قبل يومين بضم عبد كعبيه ومدرب اللياقة الفنية خليل شما، وهذا ما جاء على ألسنتهم خلال حديث خاص وشامل:
وليد فطافطة " التحدي شعار التجديد "
جئت متحد، لم أكن مطلع كثيرا على أوضاع الأندية وخاصة العميد، كان لدي فكرة اطلاع بسيطة من خلال الدورات التدريبية، واجهتني صعوبة كبيرة أمام إدارة قوية ولاعبين كبار وجماهير لا ترحم والخسارة لديها ممنوعة، وكنت اعلم بان الطريق ملئ بالأشواك، وعلى يقين بان المشوار مع العميد صعب، لكن لدي الإصرار كبير، ساعدني عاملي الصبر والنفس الطويل وأحرزت بطولة جلبت الأفراح بعد 28 عاما.

لا اخف بان هناك أناس كثيرون حاولوا إفشال المشوار بالمقابل كانت النسبة الأكبر تدعم وتساند ونجحت وتلك الفئة في تحقيق المراد، وأصبح أعداء الأمس أصدقاء اليوم، وتمكنت أيضا من كسر القاعدة بالعودة إلى تدريب العميد وهذه الميزة غابت عن العميد منذ سنوات بعد عدم استقرار المدرب لأكثر من موسم.
وما دفعني للتجديد للموسم القادم أيضا نفس السبب وهو التحدي من جديد وتحقيق أكثر من بطولة للعميد، ولعل أيضا الروح الطيبة والأسرية والراحة النفسية حاضرة وتقف وراء التجديد، ومهنة التدريب صعبة ومليئة بالأشواك لكن نسعى إلى التحضير والجاهزية منذ البداية، الطاقمين الإداري والفني يعملان بانتماء ونتمنى أن يقفوا بجانب الفريق بقوة هذا الموسم وصفقات تعزيز الفريق دليل على حنكة الإدارة بجلب لاعبين خبرة يتحملون الضغط والمنافسة، كما أتمنى أن لا يغادرنا احد من اللاعبين الذين حققوا الانجاز، وبكل الأحوال الشكر موصول للجميع وسنكون جميعا قادرين على تحمل المسؤولية والمنافسة وتحقيق الأفضل للعميد.
|224733|
شيكابالا العميد عاطف أبو بلال " والله لنكيف "
من خلال التجربة التي عشتها مع الفريق الموسم الماضي، فقد تبين أن هذه المدينة تهتم بالرياضة بشكل غير طبيعي، وشعرت بذلك خارج الميدان بعد أن سنحت لي الفرصة إحدى المرات التسوق في شوارع الخليل، شعرت حينها كيف يعيش هؤلاء، وكيف يتعاملون ويناقشون ولا هدف لهم إلا الفوز والتتويج بالألقاب.
وتعتبر بطولة الكأس التي توج بها الفريق خير منقذ للموسم، فقد تكاتفت جميع الجهود من اجل الحصول على اللقب الذي انعكس بقوة على هذه البداية للموسم القادم، ولعل المحبة والراحة النفسية كانتا أهم الأسباب التي دفعتني للتوقيع، ولا يستطيع أي لاعب أن ينضم لصفوف العميد لأنه يعيش تحت ضغط كبير من الإدارة والجهاز الفني والجماهير التي لا تعرف سوى ثقافة الفوز، لذلك تبحث الإدارة من خلال صفقاتها عن لاعبي الخبرة لتحقيق الأفضل في المنافسات القادمة.

وأنهى أبو بلال حديثه بان عيون العميد ليس فقط على البطولة العربية، فهو ينظر للدوري والكأس وجميع المنافسات، ولن يستهن بأي بطولة أو منافسة، وبعد حصد الألقاب والتتويج بالتأكيد " والله لنكيف ".
|224734|
اللاعب حسام أبو صالح " المكتوب يقرأ من عنوانه "
المكتوب يقرا من عنوانه، فريق العميد يستقطب لاعبين خبرة من أفضل اللاعبين الفلسطينيين في دوري الاحتراف، والصفقات التي يجلبها تفوح منها رائحة البطولات والتتويج.

حسام أبو صالح كلاعب يبحث عن الفرق التي تهتم بالمنافسة، وتحضر بشكل طيب لكل موسم، وكما قال ما تبقى من عمري الرياضي ارغب أن يكتب له النجاح بحصد المزيد من الألقاب، وسأبذل كل ما بوسعي وأقدم ما استطيع من اجل الهدف الذي يسعى له العميد بالعودة إلى منصات التتويج.
فريق الهلال يستحق الاحترام، عشت معه فرحة التتويج في العديد من البطولات، لكن الهلال يبدو هذا الموسم بأنه سيبدأ متأخرا وهذا سيؤثر على المنافسة وأتمنى له التوفيق وسيبقى احترامه وجماهيره محطة أقف عندها دائما ولن ينساها أبو صالح.
|224736|
اللاعب ضياء أبو عيادة " سعيد بالانضمام لتوليفة العميد "
أنهيت ارتباطي مع شباب الظاهرية بعد انتهاء العقد وبشكل ودي شعاره التفاهم والمودة، تلقيت عدة عروض من أندية احتراف من ضمنها شباب الخليل، واخترت العميد لجماهيره والإدارة التي انطلقت بقوة لتنافس على الألقاب الموسم القادم.
الإدارة تتعامل بجدية للمنافسة في البطولة العربية والبطولات المحلية القادمة عازمين على التتويج بأكثر من بطولة، والعميد فريق كبير لديه عناصر طيبة والإدارة تعزز بصفقات نوعية.

اشعر بالسعادة للانضمام للفريق الذي سيمتد عقدي معه لموسم وحيد، اعلم بان الخطأ ممنوع والضغط كبير، لكن لعبت مباريات كبيرة وتعودت على الضغط الجماهيري، وأتمنى أن يتم الانسجام والتناغم السريع في صفوف الفريق ونقدم موسم أفضل ملئ بالبطولات.
|224737|
اللاعب اشرف نعمان " العشق والمحبة وراء التوقيع "
اعشق وأحب العميد، ولا أسباب أخرى تقف وراء الانضمام للفريق، القرار اتخذته لأنني في أكثر من فرصة تمنيت الانضمام للفريق وهذا الموسم تحقق كل شيء وسأرتدي زى العميد الموسم المقبل.

أقسمت في مرة سابقة بأن ابذل كل جهدي مع العميد لكن لم يحالفني الحظ للعب في صفوف الفريق وانتقلت إلى الأردن، وأعود الآن لأجدد القسم بأنني كما كنت بعطائي مع الواد سأعطي شباب الخليل وسأبذل كل ما بوسعي من اجل حصد العديد من الألقاب في مختلف البطولات الموسم القادم.

|224735|
اللاعب احمد ميعاري " التتويج بالألقاب عنوان الموسم القادم "
سعيد بالانضمام لصفوف شباب الخليل، فريق كبير يمتلك إدارة حكيمة وطاقم فني بقيادة الكابتن وليد فطافطة صاحب الخبرة والحنكة وأيضا قاعدة جماهيره هي متعة دوري جوال للمحترفين.

وقعت للعميد موسم وحيد، أتمنى أن نحرز خلاله العديد من الألقاب من خلال الصفقات النوعية القادمة للفريق وأيضا اللاعبين الذين حققوا الانجاز بالظفر بلقب الكأس ولعل التتويج من أهم أسباب قدومي للخليل.

لن أنسى فريق الهلال واشكر كل من ساعدني والقاعدة الجماهيرية وسيبقى احترام الفريق والانجازات التي تحققت من أجمل الأيام التي قضيتها في مسيرتي الرياضية متمني لهم التوفيق في الموسم القادم.
|224738|
عبد كعبيه وخليل شما " صفقة ثنائية ليست الاخيرة
أفاد محمد نيروخ مسؤول شبكة العميد أنه تم التوقيع مع اللاعب عبد كعبيه بعد جلسة جمعت الأطراف في مدينة بيت لحم لم تأخذ الوقت الكثير حتى انطلق الجميع إلى مدينة الخليل وتم توقيع اللاعب عبد كعبيه على كشوفات العميد بوجود رئيس النادي معاوية القواسمي وبحضور خاص للسيد حامد الجنيدي " أبو أيمن " وتم أيضا الاتفاق وإنهاء صفقة مدرب اللياقة البدنية خليل شما وتم تأجيل مراسم توقيع المساعد لحين حضور المدير الفني للفريق قريبا وليد فطافطة.

مسؤول ملف التعاقدات عامر سدر
الجندي المجهول بالنادي مسؤول ملف التعاقدات أكد أن هناك المزيد من صفقات التعزيز النوعية سيتم الإعلان عنها في الأيام القادمة وتخدم الفريق في مختلف ركائز الميدان، وأشار في حديثه عن اللاعبين الذين حققوا الانجاز الموسم الماضي بأنه لم يغادر الفريق رسميا سوى اللاعب إياد أبو غرقود، كما لم تتحدث الإدارة مع أي لاعب بخصوص البقاء أو الانتقال إلى حين حفل التكريم في مطلع الأسبوع القادم.

|224739|