وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخضور: أنهيت ارتباطي بالهلال وديا والوجهة القادمة ستحدد قريبا

نشر بتاريخ: 20/06/2013 ( آخر تحديث: 20/06/2013 الساعة: 18:08 )
بيت لحم- معا - خليل الرواشدة: أفصح المساعد الفني لهلال القدس رائد الخضور بأنه قد أنهى ارتباطه مع الفريق وديا منذ فترة قصيرة، حيث اعتذر عن اكتمال مسيرته التدريبية مع الهلال للموسم القادم، وقد تفهمت إدارة الهلال بكل صدر رحب رغبة الخضور الذي فضل كما وصف نية استقراره في محافظة الخليل لأسباب خاصة وشخصية تتعلق بحياته المستقبلية.

وقد أفاد الخضور بأنه تلقى عدة عروض للعمل كمساعد فني ضمن فرق الاحتراف الكلي، وأشار في السياق ذاته أن هناك المزيد من العروض للقيادة الفنية في فرق الاحتراف الجزئي بمحافظة الخليل، ولم يخف الخضور رغبته في القيادة الفنية إذا كانت العروض مناسبة ولكن الأهم من ذلك نوعية الفريق وضمان مسيرته في المرحلة القادمة بوجود طاقم إداري ولاعبين يتحملون المسؤولية ولديهم الرغبة في المنافسة الموسم القادم.

وأشار الخضور أنه قد أمضى موسم مميز مع فريق هلال القدس الذي يمتلك بوصفه إدارة استطاعت توفير كل ما تستطيع ولاعبين ن طراز رفيع ونجوم لديهم إمكانيات وقدرات عالية، وتمنى أن يكون الموسم القادم أفضل للهلال في مختلف المنافسات.

يذكر أن الخضور قد حصل على شهادة الماجستير في مجال التدريب من جامعة الإسكندرية، ورخصة التدريب B من الاتحاد الألماني، ودبلوم عال في التدريب من جامعة لايبزيج ودورة لياقة بدنية من الاتحاد الدولي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني مؤخرا.

وقد عمل الخضور مساعدا للمدير الفني ومدرب اللياقة البدنية لشباب الخليل 2011 - 2012 ومدرب اللياقة البدنية ومساعد المدرب هلال القدس 2012 _2013 وأيضا المدير الفني لهلال القدس في كأس رئيس الاتحاد الآسيوي كمبوديا.