وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مخيم الشرطي صديقي يزور وحدة الشرطة الخاصة واطفائية بلدية نابلس

نشر بتاريخ: 20/06/2013 ( آخر تحديث: 20/06/2013 الساعة: 18:43 )
نابلس- معا - زار اليوم طلاب مخيم "الشرطي صديقي" وحدة الشرطة الخاصة في نابلس.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة في بيان لها ان هذه الزيارة تأتي في اطار برامج ونشاطات المخيم الصيفي تحت الشعار الشرطي صديقي للاطلاع على المهام والاعمال التي تقوم بها وحدة الشرطة الخاصة.

وكان في اسقبال طلاب المخيم نائب قائد الوحدة الرائد معاذ ابوالرب، والنقيب لطفي بني عودة قائد القوة العاملة وطاقم الوحدة، ورحب الرائد ابو الرب بالطلاب واطلاعهم على المهام الموكله الى وحدة الشرطة الخاصة في الحفاظ على الامن والنظام وحماية الممتلكات العامة والخاصة، والتدريبات المستمرة التي تقوم بها الوحدة لرفع كفاءة ولياقة ومهارات عناصر الوحدة.

وقدم الملازم اول وائل ميتاني من وحدة الشرطة الخاصة، لطلاب المخيم شرحاً تفصيلاً عن مهام ودور وحدة الشرطة الخاصة والاعمال الموكله اليها في حفظ الامن والنظام العام موضحاً لهم لباس الوحدة في اعمال الشغب والدورية الاعتيادية ومكافحة الارهاب والتجهيزات والمعدات التي تسخدمها الوحدة.

وتفاعل طلاب المخيم مع الزيارة وطرحوا الاسئلة والاستفسارات حول طبيعة عمل والمهام الموكله للوحدة وفي نهاية الزيارة تناول طلاب المخيم وجبة الغداء مع عناصر الوحدة.

وفي نفس السياق زار طلاب مخيم الشرطي صديقي مقر اطفائية بلدية نابلس في المدينة.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان هذه الزيارة تندرج ضمن انشطة المخيم الصيفي تحت الشعار الشرطي صديقي للاطلاع على المهام الموكله لاطفائية بلدية نابلس.

وكان في استقبال طلاب المخيم نائب مدير الاطفائية رامز الدلع وطاقم الاطفائية واطلعهم على كافة مرافق الاطفائية والمهام التي تقوم بها في خدمة المواطنين وقدم شرحاً تفصيلاً عن مهام رجل الإطفاء وكيفية إدارته للازمة والتعامل مع مختلف الحرائق وقدم لهم بعض التوجيهات الهامة في التعامل مع الحرائق وكيفية إخمادها كما عرفهم على مهام الاطفائية في الإنقاذ والتعامل مع الحوادث واطلع الوفد على مركبات الاطفائية والإمكانيات التي تتمتع بها.

وعبر طلاب المخيم عن سعادتهم للزيارة وقدموا الاسئلة والاستفسارات حول الاعمال التي تقوم بها الاطفائية اثناء جوله قاموا بها على مرافق الاطفائية.