وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تنظم رحلة ترفيهية لمخيم الشرطي الصغير في طولكرم

نشر بتاريخ: 20/06/2013 ( آخر تحديث: 20/06/2013 الساعة: 19:55 )
طولكرم- معا - نظمت مديرية شرطة محافظة طولكرم اليوم رحلة ترفيهية إلى مدينة الملاهي "الميجا لاند" للمشاركين بمخيم الشرطي الصغير في طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبمشاركة (60) طفلا وطفلة من منتسبي مخيم الشرطي الصغير والذي تبنته قيادة الشرطة الفلسطينية، فقد نظمت شرطة طولكرم رحلة ترفيهية للمخيم إلى مدينة الملاهي "الميجا لاند" الترفيهية من ساعات الصباح حتى الظهيرة، وسط فرحة ومشاركة فاعلة في الفقرات الترفيهية والمسابقات الثقافية والأنشطة الأخرى، مما أدخل البهجة والسرور إلى قلوب الأطفال.

وعند وصولهم لمدينة الملاهي كان في استقبالهم نائب مدير الشرطة المقدم محمد ابو بكر مرحبا في المشاركين في المخيم ناقلا لهم تحيات المقدم حقوقي حسام عواد مدير شرطة المحافظة، وشارك المشاركين بالفقرات الترفيهية التي تم تنظيمها لابناء المخيم الصيفي, وعبر المشاركين عن فرحتهم وسعادتهم الفائقة وقدموا شكرهم إلى شرطة طولكرم على هذه الرحلة.

وأكد المقدم حقوقي حسام عواد مدير شرطة المحافظة على أهمية تنظيم هذه الرحلة الترفيهية لأبنائنا المشاركين بمخيم الشرطي الصغير والتي تنمي وترسخ القيم النبيلة وحب الوطن لدى الأطفال، إضافة إلى رسم البسمة على وجوههم، سيما وأن قيادة الشرطة الفلسطينية وعلى رأسها اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة تولي جل اهتمامها إلى تنمية أبنائنا الأطفال ذهنيا وأخلاقيا وترسخ فيهم روح الانتماء لهذا الوطن، وتعزز لديهم أهمية الحفاظ على امن وأمان المواطن.

يشار الى انه رافق المشاركين بالرحلة المشرفين على المخيم الرائد سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والرائد وجدي بكر مدير فرع التفويض السياسي والرئد مطيع شديد مدير فرع السياحة والاثار ومنشطي المخيم من ضباط شرطة المحافظة.

يذكر أن مخيم الشرطي الصغير والذي انطلق بتاريخ 16/6/2013، مستمر في فعالياته وأنشطته الثقافية والترفيهية، وسيتم اختتامه بحفل جماهيري يوم الثلاثاء 23/6/2013 بحضور مؤسسات رسمية وأهلية.