وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الداخلية في الحكومة المقالة يلتقي قيادة الكتلة الاسلامية

نشر بتاريخ: 20/06/2013 ( آخر تحديث: 20/06/2013 الساعة: 19:42 )
غزة- معا - التقى وزير الداخلية بالحكومة المقالة فتحي حماد وأعضاء لجنة التخطيط والتطوير في الوزارة مع قيادة الكتلة الإسلامية ممثلة برئيسها هاني مقبل وأعضاء الهيئة الإدارية العامة للكتلة في القطاع ضمن حملة تنظمها وزارة الداخلية في قطاع غزة بعنوان "الضبط الأخلاقي والاجتماعي".

وناقش الطرفان خلال اللقاء آليات وسبل تعزيز الحملة ونشر الوعى الثقافي والاجتماعي والفكري بين الشباب الفلسطيني وتعزيز كافة الجوانب الإيجابية والمفاهيم السليمة والوصول إلى بيئة نقية وخالية من كافة الظواهر السلبية في المجتمع.

ومن ناحيته أكد وزير الداخلية أن الحملة تهدف الى الارتقاء بالمستوى الثقافي والفكري بين أوساط الشباب الفلسطيني والمجتمع من خلال سلسلة من البرامج والفعاليات بالتعاون مع عدد كبير من مؤسسات المجتمع المدني في القطاع، مشيرا إلى أن الوزارة تبذل قصارى جهدها في التوعية المجتمعية والضبط الأخلاقي والأمني والوصول إلى مجتمع راقي وخالي من كل الظواهر السلبية.

وبين رئيس الكتلة الإسلامية في القطاع هاني مقبل أن الكتلة الاسلامية سيكون لها دور مميز في الحملة من خلال عقد الندوات واللقاءات ونشر برشورات دعوية وتنظيم جولات من الوعظ والإرشاد بين أوساط الشباب الفلسطيني في الجامعات والكليات والمحافظات.