وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحملة متواصلة - الاعلان عن ضبط 32 الف حبه "ترامال" في رفح

نشر بتاريخ: 21/06/2013 ( آخر تحديث: 22/06/2013 الساعة: 09:24 )
غزة - معا - تتواصل الحملة الوطنية لمكافحة الاترامال التي أطلقتها وزارة الداخلية بالحكومة المقالة في الخامس عشر من حزيران الجاري لليوم السابع على التوالي، فقد اعلنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في الشرطة المقالة - قسم مكافحة خانيونس - فجر اليوم الجمعة عن ضبط 32 ألف حبة "ترومال" بمنطقة الأنفاق المنتشرة على الحدود الفلسطينية - المصرية بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة.

وأكدت مكافحة خانيونس أن هذه العملية جاءت بعد ورود إشارة بوجود مواد مخدرة من نوع "حبوب اترامال" بحوزة مروجين في منطقة الأنفاق برفح، مشيرة إلى أن دورية من المكافحة توجهت على الفور إلى المكان وقامت بمداهمته وتفتيشه وخلال عملية التفتيش عثرت على الكمية المذكورة من الحبوب المخدرة وألقت القبض على المروجين.

بدوره، أكد المقدم أحمد القدرة مدير إدارة مكافحة المخدرات في شرطة الحكومة المقالة، ان إدارته ستواصل العمل ضد تجار ومروجين المخدرات بكافة أنواعها ولن تسمح بنشر هذه السموم بين أبناء الشعب الفلسطيني.

وشدد القدرة على أن عناصر المكافحة يواصلون الليل بالنهار من أجل حماية أبناء الشعب الفلسطيني وأنهم على استعداد دائم "للضرب بيد من حديد" لكل من تسول له نفسه بتوزيع تلك المواد على المواطنين.

وأشار مدير عام المكافحة إلى أن عملية ضبط هذه الحبوب المخدرة تأتي في إطار محاربة الداخلية المقالة لآفة الاترامال المدمر وعلاجها عبر وسائل التوعية والوقائية ومحاربتها وفقاً للوسائل الأمنية المتاحة.