وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحمد الله سيحسم مصيره السبت في اجتماع ثان مع الرئيس عباس

نشر بتاريخ: 21/06/2013 ( آخر تحديث: 22/06/2013 الساعة: 10:09 )
بيت لحم - خاص معا - علمت معا من مصادر حكومية أن رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله سيحسم مصيره بشكل نهائي غدا السبت في اجتماع ثان مع الرئيس محمود عباس سيعقد في مقر المقاطعة توضع خلاله النقاط على الحروف .

وقالت المصادر التي فضلت عدم ذكرها لـ معا انه بعد الحوار الكبير الذي جرى مساء اليوم الجمعة بين الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء المستقيل رامي الحمد الله، ورغم الاجواء الايجابية فقد تقرر أن يعقد غدا اجتماع اخر يتم خلاله حسم مسألة الصلاحيات وسيتقرر بعدها بشكل كامل موضوع استقالة الحمد الله من عدمه .

وكانت مصادر قد قالت في وقت سابق من مساء اليوم ان رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله تراجع عن استقالته بعد لقاء جمعه بالرئيس محمود عباس الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة في مقر المقاطعة برام الله .

وعلمت وكالة معا من مصادر موثوقة ان رئيس الوزراء الحمد الله غادر مبنى المقاطعة في رام الله بالموكب الرسمي، دون ان يدلي بأي تصريح للصحافيين الذين ينتظرون حول المقاطعة .

ولم يصدر أي نبأ رسمي عن الرئاسة او رئاسة الوزراء . كما اكّد موظفون في رئاسة الوزراء ان د. رامي هو المخوّل الوحيد بتأكيد او نفي اي نبأ جديد .

وكان الدكتور رامي الحمد الله قد قدم استقالته امس الخميس، احتجاجا على ما قيل انه خلاف على الصلاحيات مع نائبيه.

وقد اكد الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، مساء الخميس، أن رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله، قدم استقالته إلى الرئيس محمود عباس.

وقال أبو ردينة "إن الرئيس سينظر في هذه الاستقالة".