وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

احد افراد الامن الوطني يعثر على محفظة نقود ويسلمها لاصحابها

نشر بتاريخ: 22/06/2013 ( آخر تحديث: 22/06/2013 الساعة: 19:04 )
طولكرم- معا - عثر المساعد شادي شعبان احد افراد قوات الأمن الوطني طولكرم أثناء عمله على محفظة نقود بداخلها مبلغا من المال وجواز سفر يعود لإحدى السيدات التي تسكن بالداخل المحتل.

وقام شعبان بتسليم المحفظة إلى العميد إبراهيم حنيحن قائد منطقة طولكرم الذي قام بالاحتفاظ بالمحفظة في قيادة المنطقة حتى حضور صاحبة المحفظة لاستلامها.

وعند سؤال المساعد شادي شعبان على إحساسه عند العثور على المحفظة وبداخلها مبلغ كبير من المال قال: "رغم أن المبلغ كبير بالنسبة لي إلا أن الأمانة والواجب الوطني والديني اكبر من أن انظر إلى مبلغ من المال وكان إحساسي وأنا اسلم المحفظة إلى قائد المنطقة بأنني قمت بعمل وطني وواجب ديني وأخلاقي كبير جداً".

بدوره عقب العميد إبراهيم حنيحن على الحدث بأن هذه هي أخلاق قوات الأمن الوطني التي تربوا عليها بأن يبذلوا أنفسهم لخدمة الوطن والمواطن، حيث قام العميد بتكريم المساعد وشكره باسم قوات الأمن الوطني على الأمانة التي تحلى بها وتمنى بأن منتسبي قوى الأمن الفلسطيني يحذوا حذوه.

هذا وحضرت السيدة التي فقدت المال الى مقر مقاطعة طولكرم وقامت بتسلم المبلغ وشكرت الامن الوطني وقيادة المنطقة والعلاقات العامة لامانتهم.