وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة منطقة جنين تستقبل 60 طفلا يتيما في جنين

نشر بتاريخ: 22/06/2013 ( آخر تحديث: 22/06/2013 الساعة: 21:01 )
جنين - معا - استقبل قائد منطقة جنين العقيد ركن محمد الأعرج ومجموعة من ضباط وصف الضباط في معسكر قوات الأمن الوطني (حرش السعادة ) جمعية نجم البحر الخيرية للأيتام والفقراء – محافظة رام الله برفقتهم ستون من الأطفال الأيتام من كافة محافظات الوطن بالتنسيق مابين الجمعية ومكتب العلاقات العامة والإعلام لقوات الأمن الوطني- جنين.

قائد المنطقة العقيد محمد الأعرج رحب ببسام سمور رئيس الجمعية وبالويس بلا نكو رئيس اتحاد نقابات اتحاد العمال في مدينة برشلونة وبالهيئة الإدارية وأعضاء الجمعية والمتطوعون وبالأطفال الأيتام، ونقل تحيات قائد قوات الأمن الوطني، اللواء نضال أبو دخان، مثمنا دور الجمعية الخيريةً المبادرة الإنسانية التي قامت بها الجمعية والهادفة إلى إدخال البهجة والسرور لقلوب الأيتام.

وأشار الأعرج إلى العلاقات المتينة التي تربط قوات الأمن الوطني بالمؤسسات والجمعيات التي تعنى بتقديم خدمات مجتمعية لكافة الشرائح.

وقال: إن قوات الأمن الوطني تفخر بعلاقاتها الواسعة مع المجتمع الذي تعتبر جزء أصيلا منه، وتحرص على توفير خدمة الأمن والنظام العام له.

وسيقام حفلة في معسكر قوات الأمن الوطني للأطفال الأيتام ولأبناء الشهداء "معسكر التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين "فلسطين في عيون أبناء الشهداء الخامس بحضور قادة الأجهزة الأمنية وأعضاء المجلس التشريعي والثوري ومدراء مؤسسات مدنية وأهلية و في معسكر قوات الأمن الوطني حرش السعادة.