وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصطفى البرغوثي :فوز الفنان عساف هو انجاز للفلسطينيين

نشر بتاريخ: 23/06/2013 ( آخر تحديث: 23/06/2013 الساعة: 10:52 )
رام الله -معا - اعتبر النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية فوز الفنان محمد عساف بلقب محبوب العرب بانه انتصار لكل الفلسطينيين في الوطن والشتات.

ووجه البرغوثي التهنئة للفنان عساف الذي وحد بموهبته وجهده وابداعه الفلسطينيين الذين تكاتفوا معا لدعمه ورأوا في نجاحه نجاحا لفلسطين.

واضاف النائب مصطفى البرغوثي ان فوز عساف يظهر مدى قدرة الشعب الفلسطيني على الانجاز والانتصار عندما يتوحد .

وأشار البرغوثي إلى أن فوز عساف جسد روح الفلسطينيين في الانجاز والتفوق وعكس صورة الفلسطيني القادر على تجاوز كل الصعوبات والعقبات وتحقيق المستحيل وهو مثال حي على اصرار الشباب الفلسطينيين على النجاح والتحدي وتحقيق احلامهم رغم كل المحن والظروف الصعبة التي يعيشونها .

وحيا النائب مصطفى البرغوثي أسرة الفنان عساف التي دعمته وآمنت بموهبته ووقفت الى جانبه.

كما أعرب البرغوثي عن شكره لكل ابناء وبنات الشعب الفلسطيني ولكل الأشقاء العرب الذين صوتوا لعساف وانتصروا لفلسطين التواقة إلى الحرية والخلاص من الاحتلال .

وقال البرغوثي إن الجميع يشعر بالتقدير لما أبداه عساف من أخلاق وتواضع وقد اثر فينا جميعا حين أهدى فوزه للشهداء وللأسرى ولفلسطين.

واوضح النائب الدكتور مصطفى البرغوثي ان ردود الفعل الشعبية على فوز عساف عبرت عن مدى تعطش الفلسطينيين للانجاز وللحظات من الفرح في ظل ظروف المعاناة التي يعيشونها منذ عقود.