وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع هيئة تطوير الرياضة في مدينة الخليل

نشر بتاريخ: 18/04/2007 ( آخر تحديث: 18/04/2007 الساعة: 18:25 )
بيت لحم - معا - - فايز نصار : اجتمعت لجنة الصياغة لهيئة تطوير الحركة الرياضية والشبابية في مدينة الخليل ، المنبثقة عن اجتماع الكوادر الرياضية في المدينة ،وحضر اجتماع لجنة الصياغة الذي عقد مساء الثلاثاء بمركز هيبرون سبورت كل من أحمد الناجي ورجب شاهين ومحمد البكري وعبد المنعم زاهدة وفايز نصار وعادل ابو عيشة .
وناقش المجتمعون مسودة النظالم الداخلي للهيئة ، وتوافقوا على تصور لنظام ، وستعرض المسودة على الهيئة التأسيسية ، التي ستجتمع في غضون أسبوع للمصادقة على النظام الداخلي قبل أجتماع الهيئة العامة .
وتهدف الهيئة الجديدة الى الاهتمام بملفات المنشآت الرياضية في مدينة الخليل ، والسعي بكل الوسائل لتطوير المشآت القائمة ، وايجاد منشآت جديدة تلبي طموحات شباب المدينة ، وتهدف ايضا الى المساهمة في تذليل كل العقبات التي تحول دون تقدم العملية الرياضية والشبابية في خليل الرحمن .
وقام وفد من من اللجنة التحضيرية لهيئة تطوير الرياضة في مدينة الخليل بتقديم التهاني باسم الهيئة ورياضيي المدينة الى رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي الذي رحب بالوفد وأبدى استعداده للتفاعل مع كل المقترحات التي من شانها المساهمة في معالجة ملفات المدينة الرياضية