وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب رفح يعلن عن تنظيم حفل تكريمي كبير لابطال دوري غزة

نشر بتاريخ: 23/06/2013 ( آخر تحديث: 24/06/2013 الساعة: 12:35 )
غزة-معا - كامل غريب : قرر مجلس ادارة نادي شباب رفح الرياضي اقامة حفل مركزي كبير تكريما للفريق الكروي في النادي المزينين بلقب دوري جوال الغزي لعام 2012_2013 لاول مرة في تاريخه وذلك في الاول من تموز المقبل على الملعب الفرعي داخل النادي احتفاءا بلاعبيه ومدربيه وكل من ساهم بالتتويج باللقب الغزي الغالي .

جاء هذا خلال اجتماع مجلس الادارة الذي ناقش فيه سبل الاعداد للحفل التكريمي الذي طمح بان يكون الاول من نوعه ويليق بحجم الانجاز الذي حققه نجوم الكرة .
وقرر المجلس تعيين لجنة عليا ومنسقة للمهرجان مكونة من حماد حماد رجل قدير ورئيس سابق للنادي .

و غازي الغريب أعلامي مشهور وأحد أعضاء الأدارة السابقين و علي المغربي أحد أعضاء الأدارة السابقين و فريد عثمان المدرب السابق ومن أبناء النادي المخلصين و أبراهيم قشطه احد الكوادر النشطة داخل القلعة الزرقاء الي جانب اعضاء مجلس الادارة .

واكد نافذ حمدان الناطق الاعلامي الرسمي في نادي شباب رفح على مجلس الادارة يسعي لحفل تكريمي كبير حيث سيتوجه بالدعوات لاتحاد الكرة واللجنة الاولمبية والمجلس الاعلي للشباب والرياضة و لرؤوساء الاندية الغزية واعضاء مجالس اداراتها ورابطة الصحفيين واعضاء عموميتها بخلاف الي حرصه على مشاركة القيادات المجتمع المحلي والسياسي على مستوي قطاع غزة .

وكشف حمدان عن بدء العمل على الاعداد للمهرجان من خلال تشكيل اللجان جميعا كالاعلامية والاستقبال والاعداد ولجنة التكريم بخلاف اللجنة العليا والمنسقة للمهرجان مهيبا بجميع كوادر النادي المساهمة في انجاح الحفل داعيا رابطة مشجعي الازرق الرفحي صاحبة الفضل بالتتويج بالدوري الي ضرورة العمنل سويا من اجل مهرجان يليق بحجم الابطال .