وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتاتان وقعتا ضحية اغتصاب جماعي في مدينة تل أبيب

نشر بتاريخ: 24/06/2013 ( آخر تحديث: 24/06/2013 الساعة: 17:43 )
فتاتان وقعتا ضحية اغتصاب جماعي في مدينة تل أبيب
بيت لحم – معا - وقعت فتاتان "17 عاما" ضحية اعتداء واغتصاب جماعي بعد منتصف الليل في نادي ليلي في مدينة تل أبيب، وتم القائهن خارج النادي على قارعة الطريق في وضع صحي ونفسي خطير وفقا لما نشره موقع صحيفة "معاريف" العبرية اليوم الاثنين .

تفاصيل ما تعرضت له الفتاتان بدأ بعد منتصف الليل حينما وصلتا الى نادي الليلي "النبي 44" في مدينة تل أبيب والذي كان يستعد للاغلاق ، حيث تم ادخال الفتاتين الى النادي في الوقت الذي لا يسمح عمرهما بدخول النادي ، وقام العاملان مع مدراء في النادي بتقديم كميات كبيرة من الكحول للفتاتين وعلى أثرها فقدتا الوعي، بعد ذلك قام العاملون مع مدراء بالاعتداء جنسيا واغتصاب الفتاتين داخل النادي الذي كان خاليا من الرواد .

وأشار الموقع الى ان الشرطة الاسرائيلية عثرت على الفتاتين بوضع صعب جدا على قارعة الطريق قريبا من النادي ، وتبين من رواية احدى الفتاتين تعرضهن لعملية اغتصاب جماعي، وسارعت الشرطة بفتح تحقيق في هذا الحادث الذي وصفته بالخطير، حيث تم اعتقال اثنين من العمال مشتبهين في هذا الحادث بعد مراجعة كاميرات المراقبة في الشارع وعلى مدخل النادي .

وأكدت قيادة شرطة مدينة تل أبيب أن هذا الحادث يقف في هذه اللحظة على رأس اهتمامها، وستقوم بالتحقيقات السريعة لاعتقال كافة المشاركين في عملية الاغتصاب الجماعي .