وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأمعري يعرض خطته على الرئيس الفخري للمركز محمد المسروجي

نشر بتاريخ: 24/06/2013 ( آخر تحديث: 24/06/2013 الساعة: 19:55 )
رام الله - معا - فراس العاروري – عرضت إدارة النادي خطة عملها للموسم القادم على الرئيس الفخري للنادي محمد المسروجي "أبو إياد " أمس ، وتضمنت أبرز النقاط في رؤية الإدارة للموسم القادم تقليص الميزانية الخاصة بفريق كرة القدم ، والإعتماد على العناصر الشابة وأبناء النادي مع دمجها بعناصر الخبرة ، والعمل على المحافظة على الإستقرار الإداري والفني وخلق فريق شاب قادر على تمثيل الأمعري للمدى البعيد.

وقال النائب جهاد طمليه رئيس مجلس الإدارة في مركز الأمعري بأن المركز وكافة أهالي مخيم الامعري والمؤسسات العاملة فيه سعيدون بأن يكون المسروجي رئيساً فخرياً للمركز لان هذا الأمر يساهم في تطور المركز نحو الأمام وتقديم الأفضل على كافة الأصعدة الرياضة والثقافية والاجتماعية والفنية والكشفية، كما أكد طمليه بأن المسروجي يشكل دعما ًحقيقياً للرياضة في الوطن ويدفعها نحو التقدم والإزدهار .

من جانبه قدم المسروجي شكره لمركز شباب الامعري وأثنى على جهودهم وتواصلهم الدائم , وقال: رغم مشاغلي ومسؤولياتي الا انني فخور جدا ان اقدم الشيء البسيط لمخيم ومركز الامعري احد افضل الاندية والمؤسسات الرياضية في فلسطين.

وشدد المسروجي على ضرورة دعم القطاع الخاص للحركة الرياضية, وقال : القطاع الخاص عليه إلتزامات ومسؤوليات إتجاه مجتمعه من تكافل اجتماعي ودعم الجوانب الإنسانية , وفي ظل وجود نهضة رياضية كبيرة فهي بحاجة إلى دعم ومساندة من الحكومة و الواجهة الرسمية للرياضة الفلسطينية في الدرجة الأولى, ومن ثم هناك واجبا على القطاع الخاص لدعم ومؤازرة الرياضة بمختلف انواعها ، وأضاف : نحن تحت الاحتلال ونعاني ظروفاً صعبة في كافة المجالات وفي مجال الرياضة تحديداً , وعلى القطاع الخاص تحمل مسؤولياته والوقوف بجانب الأندية والمراكز ودعمها بكل السبل والوسائل الممكنة .

واشاد المسروجي باللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية رئيس اتحاد كرة القدم, لدوره الكبير والمفصلي في الحراك الرياضي غير المسبوق الذي نشهده, وقال : اقدر كثيرا ما يقوم به ويقدمه الرجوب للرياضة الفلسطينية محليا والوصول بها الى العالمية, في زمن قياسي.
ويعتبر المسروجي رجل الأعمال المعروف ورئيس جمعية رجال الأعمال الفلسطينين ومدير شركة القدس للمستحضرات الطبية من المتابعين والمهتمين بالشأن الرياضي ومن أهم وأبرز الداعمين للمسيرة الرياضية الفلسطينية