وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوزير "المدهون" يستقبل وفداً تضامنياً من السويد

نشر بتاريخ: 24/06/2013 ( آخر تحديث: 24/06/2013 الساعة: 19:52 )
غزة -معا -دائرة الإعلام بالوزارة: استقبل الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة، وفداً تضامنياً من السويد، ظهر اليوم، في مكتبه بمقر وزارة الثقافة بغزة.
وأبدى الوزير المدهون ترحيبه بالوفود التضامنية، وتواصلها الدائم مع الشعب الفلسطيني في كل الظروف، وقال:" الشعب الفلسطيني ليس وحيداً وله عمق عربي وإسلامي, قادر على تقديم الدعم المعنوي والمادي من أجل تعزيز صمود الفلسطينيين".

وأضاف د. المدهون أن الفلسطينيين يعيشون ظروفاً صعبة في كافة أماكن تواجدهم بالعالم, بجانب الشعوب العربية خاصة في سوريا والعراق, مؤكداً على قدرة الفلسطينيين وكافة الأحرار بالعالم على تجاوز المصاعب وتحقيق الانتصار من خلال التوجه إلى فلسطين والعمل على تحريرها ولم الشمل العربي والفلسطيني.
واعتبر المدهون أن عام 2012 هو عام الوفود؛ نظراً للعدد الكبير من الوفود التي زارت فلسطين, مبيناً أهمية العلاقة بين أبناء الشعب مع باقي الشعوب في العالم, إضافةً لربط فلسطين بعمقها العربي والإسلامي.

وطالب الدكتور المدهون تعزيز العلاقة وإقامة جسور تواصل بين الدول من خلال الوفود, والالتفاف حول القضية الفلسطينية والعمل على نشرها بين كافة أفراد العالم.
ومن جهته, شكر سعيد عزام رئيس الوفد السويدي الوزير المدهون على الاستقبال, مطالباً تزويد الوفود بالمعلومات التي تساعدهم على نشر القضية الفلسطينية في العالم الأوروبي وتوحيد كافة الفلسطينيين على القضية الوطنية الأولى للأمة.