وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الريخاوي الى الخضر وخمس صفقات في الانتظار

نشر بتاريخ: 24/06/2013 ( آخر تحديث: 24/06/2013 الساعة: 23:02 )
بيت لحم - معا - الناطق الاعلامي : وقع اللاعب حازم الريخاوي على كشوفات فريق شباب الخضر احد الفرق المحترفة للعب معه لموسم واحد.

وقال رئيس نادي الخضر خليل العموري ، أن التوقيع مع الريخاوي جاء بهدف تعزيز الفريق بلاعبين ذات خبره ومرودهم ايجابي على الفريق خلال مشوار الفريق القادم في تجربته الأولى في دوري المحترفين ، وكلنا أمل في ذلك.

وأكد العموري أن هذه الصفقة تعتبر واحده من بين خمس صفقات سيتم الإعلان عنها في الأيام القادمة ، علما أن لاعبين تم التوصل معهما إلى اتفاق نهائي وننتظر فقط التوقيع معهما خلال الـــ 24 ساعة القادمة ، مشيرا إلى أن هذا جاء بناء على احتياجات الفريق لبعض اللاعبين في بعض المراكز ، حتى يكون الفريق جاهزا لخوض غمار المحترفين بالصورة المشرفة للكرة الخضراوية التي يعرفها الجميع ولها الصولات والجولات ، حيث الهدف المنشود إعادة تلك الأمجاد.

من جانبه أعرب اللاعب الريخاوي عن سعادته العارمة لانضمامه للكتيبة الخضراوية لما يتمتع به الفريق من امجاد والأكثر هو الاستقرار الإداري الكبير برئاسة العموري ، مؤكدا انه بناء على السمعة المشرفة للعموري وحسن التعامل مع اللاعبين أبديت الموافقة دون تردد .

وأضاف الريخاوي" انه جاء إلى الفريق الخضراوي من اجل بذل قصارى جهده لمساعدة الفريق في تحقيق الأفضل وإعطاء صورة مشرقة له أمام باقي الفرق كيف لا وهي التجربة الاحترافية له ، لكن مع كل ذلك سنكون رقما صعبا دون تهاون.

وجرى حفل التوقيع في المكتب الخاص لرئيس النادي العموري بحضور مدير الكرة عبد الله مطر ، المشرف الرياضي حسين عبد الله ، والناطق الإعلامي عنان شحاده .

واللاعب يعتبر جوكر يجيد اللعب في أكثر من مركز ، خاض تجربة الاحتراف بدء من الظاهرية " غزلان الجنوب" مرورا بأهلي الخليل في الموسم الماضي وصولا إلى فريق الخضر.