وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في نابلس يلقي محاضرة لطلبة كلية الروضة

نشر بتاريخ: 25/06/2013 ( آخر تحديث: 25/06/2013 الساعة: 10:11 )
نابلس- معا- التقى المقدم تيسير فتوح من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بطلبة كلية الروضة، وتحدث عن الوضع السياسي الراهن وتعقيدات الوضع الإقليمي والعربي والمخاض الذي تمر به الدول العربية.

وأشار أن القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس أبو مازن تعمل ليل نهار من اجل تعزيز صمود الشعب الفلسطيني وتحقيق أهدافه وطموحاته بإزالة الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ، وتطرق الى الهجمة الاستيطانية واستهداف القدس واجراءات الاحتلال والاعتقالات اليومية المخالفة للقانون الدولي والانساني، مشيرا ان القيادة الفلسطينية والسلطة الوطنية ومنظمة التحرير والفعاليات الشعبية يعملون من اجل فضح تلك الممارسات والتصدي لها.

ودعا فتوح الطلاب الى التركيز في العلمية التعليمية والتفوق فيها وامتلاك المعارف والثقافة وصقل الشخصية وتطوير الذات والمساهمة في البناء والدفاع عن الوطن والقانون، وقال ان العلم هو سلاح الفلسطيني في وجه الاحتلال الغاشم الذي يسعى لتجهيل الشعب الفلسطيني وطمس هويته.

من جهة اخرى قام منال حامد من كادر التوجيه السياسي بزيارة مركز شباب بيت فوريك ، وتحدث عن دور الشباب في فصائل منظمة التحرير بالحفاظ على الهوية الفلسطينية والمبادئ والقيم الوطنية والتواصل مع المجتمع والاهالي والدفاع عن الوطن وتعزيز ثقافة سيادة القانون ، وكذلك تطرق الى دورهم في بناء وصقل الشخصية الوطنية الصلبة والمثقفة والواثقة .