وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الأسير: ادارة السجون تستمر بعزل 7 أسرى بظروف صعبة

نشر بتاريخ: 25/06/2013 ( آخر تحديث: 25/06/2013 الساعة: 14:59 )
رام الله - معا - أكد نادي الأسير اليوم الثلاثاء أن إدارة سجون الاحتلال ما زالت تعزل 7 اسرى داخل زنازين سجن "ايشل"، وهم رمزي عبيد، عوض الصعيدي، تامر الريماوي، سامر أبو كويك، سامي عسلية، ضرار أبو سيسي، محمود زهران.

وفي زيارة قام بها محامي نادي الأسير للأسير عوض الصعيدي أكد أن أوضاع الأسرى المعزولين غاية من الصعوبة فلا تزال إدارة السجون تحتجزهم في أحد الأقسام الجنائية وفي زنزانة مليئة بالصراصير، كما واشتكى الأسير الصعيدي من سوء الطعام المقدم لهم، مضيفا أنه وعلى الرغم من الوعود بإنهاء عزلهم إلا أن "إدارة السجون" تصر على إبقائهم داخل زنازين العزل.

كما وزار محامي النادي الأسير ضرار ابو سيسي من غزة والمعزول في زنزانة منفردة منذ اعتقاله عام 2011، وفي ظروف في غاية من الصعوبة، فالأسير يعاني من مشاكل صحية عديدة، ووصف الأسير ابو سيسي زنزانته بالقبر كونه لم ير أي إنسان سوى السجانين منذ اعتقاله ولا يعرف أي شيء عن العالم الخارجي، كما وطالب الأسير السيسي بضرورة التحرك وإنهاء معاناته ومعاناة الأسرى المعزولين.

وفي سياق متصل بين الأسير محمود زهران وهو أحد الأسرى المعزولين في سجن "ايشل" لمحامي النادي أن "إدارة السجون" مددت عزله غيابيا وستعقد له جلسة قادمة في تاريخ 2/10/2013.