وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة الجبهة الشعبية تلتقي الجهاد الاسلامي في صور

نشر بتاريخ: 25/06/2013 ( آخر تحديث: 25/06/2013 الساعة: 12:19 )
بيروت- معا- في اطار المساعي التي تبذلها مع مختلف الاحزاب والقوى الوطنية واللبنانية والفلسطينية لتجنيب الوجود الفلسطيني في لبنان من تداعيات الازمات التي تمر بها المنطقة, وفي اطار تعزيز العلاقات الوطنية, التقى وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ضم مسؤول منطقة صور في الجبهة احمد مراد وعضو اللجنة المركزية لفرع لبنان مازن ابو هيثم قيادة و حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين في مكتب الحركة في مخيم الرشيدية حيث كان في استقبال الوفد عضو قيادة الحركة في لبنان ومسؤول منطقة صور للحركة الحاج ابو سامر موسى وعدد من اعضاء قيادتها في صور.

واعتبر الطرفان ما يجري من احداث في المنطقة يأتي في سياق المؤامرة الهادفة الى تمزيق المنطقة واغراقها في آتون الفتن الطائفية والمذهبية بهدف استكمال السيطرة الاميركية – الصهيونية على تروات ومقدرات شعوب المنطقة.

وشدد الطرفان على ضرورة تجنب الوجود الفلسطيني في لبنان من الوقوع في فخ الانخراط في التجاذبات الداخلية, مشددين على اهمية حماية وحفظ الوجود الفلسطيني حتى تحقيق اهدافه الوطنية ودحر الاحتلال الصهيوني عن الارض الفلسطينية.

كما بحث الطرفان في الافات والامراض الاجتماعية مؤكدين اهمية تضافر كل الجهود واشراك الفاعليات الاجتماعية والشعبية للتصدي لها ومكافحتها , مشددين على اهمية تطوير وتعزيز اللجان المعنية بذلك.