وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أيتام التضامن يشاركون في مهرجان "على هذه الأرض ما يستحق الحياة"

نشر بتاريخ: 25/06/2013 ( آخر تحديث: 25/06/2013 الساعة: 15:20 )
نابلس - معا - شارك ايتام جمعية التضامن الخيرية في مهرجان اقامته جمعية الشباب الديمقراطي للتنمية في مبنى جامعة النجاح الوطنية في مسرح المرحوم حكمت المصري، بحضور عدد من الايتام ومرضى الفشل الكلوي ومرضى السرطان من الاطفال وبعض المسؤولين المحليين والشخصيات الأدبية والاجتماعية في المحافظة.

وبدأ المهرجان بمعرض للمنتوجات الزراعية واليدوية والتراثية الفلسطينية، واشتمل المهرجان على فعاليات بعنوان "على هذه الارض ما يستحق الحياة" وفعاليات فرح ومرح للأطفال شملت فقرة العم روني روك، وعرض كروكوزي لمسرح عناد للأطفال وعرض مسرحية ليلى الحمرا لمسرح وسنيماتك القصبة، وفعالية رسم على وجوه الأطفال نظمها متطوعو الرعاية الصحية كما اشتمل المهرجان على فعاليات ثقافية لفرقة يلالان للموسيقى والغناء وفرقة وشاح للرقص الشعبي.

وذكر د.علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية بأن المشاركة أتت بدعوة من القائمين على جمعية الشباب الديمقراطي للتنمية حيث حضر مجموعة كبيرة من الاطفال تعدت الـ 500 طفل.

وقد أشاد د.مقبول بدوره بأهمية انشاء مؤسسات وجمعيات تهتم بالفتية والفتيات باعتبارهم اساس المجتمع واللينة الاولى للإعمار وتشييد القيم والأخلاق التي تحتاجها المجتمعات.

وقدم د.مقبول شكره للأخوة القائمين على جمعية الشباب الديمقراطي للتنمية ورئيس مجلس ادارة الجمعية ماهر عامر وتمنى لهم كل التوفيق والتعاون المستمر بين الطرفين.