وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد اقليم فتح في يطا يزور مديريات الاجهزة الامنية بمحافظة الخليل

نشر بتاريخ: 26/06/2013 ( آخر تحديث: 26/06/2013 الساعة: 15:50 )
الخليل- معا- زار وفد من اقليم حركة فتح في مدينة يطا مديريات الاجهزة الامنية في محافظة الخليل، واستهلت بزيارة مديرية الشرطة الفلسطينية، والاستخبارات، والامن الوطني، والمخابرات، والامن الوقائي، وذلك بغرض التواصل والتعاون فيما بينهم في خدمة المواطنين في محافظة الخليل.

وضم وفد الاقليم د. كمال مخامرة أمين سر الاقليم، واعضاء لجنة الاقليم، وكان في استقبالهم كافة قادة الاجهزة الامنية.

ويشار الى انه جرى خلال لقاء لجنة اقليم فتح مع قادة الاجهزة الامنية مناقشة الدور المهم للأجهزة الامنية في الحفاظ على النسيج الاجتماعي للشعب الفلسطيني من خلال فرض سلطة القانون، كما وناقشوا ايضا ان حركة فتح على اتم الاستعداد للتعاون مع مختلف الاجهزة الامنية في سبيل توفير الامن والامان للمواطنين.

بدوره أكد مخامرة على تعاون الاجهزة الامنية في فرض سيادة القانون والنظام الذي كان له الدور الكبير في حفظ أمن وأمان المواطنين, مشيراً الى اهمية تعزيز العلاقة فيما بينهم لتحقيق تعاون مشترك ومتبادل للمضي قدما نحو العديد من الانجازات على المستوى الامني.

من جانبه أضاف الناطق الاعلامي للإقليم محمد البيراوي بأن لجنة الاقليم استقبلت بحفاوة من قبل قادة الاجهزة الامنية في المحافظة والذين ابدوا استعدادهم للتعاون الكامل مع اللجنة في خدمة المواطنين، مشيرا الى انه تضمنت جولة الاقليم تقديم دروعا تقديرية على المجهود الذي تقوم به الاجهزة الامنية.