وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

داخلية المقالة تحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن اي مساس بحماد

نشر بتاريخ: 26/06/2013 ( آخر تحديث: 26/06/2013 الساعة: 18:50 )
غزة- معا - قالت وزارة الداخلية المقالة في غزة إن اتهامات الاحتلال لوزير الداخلية والأمن الوطني بالمقالة فتحي حماد بقيادة مجموعات للمقاومة في الضفة الغربية هي اتهامات تبريرية لاستهداف الوزير حماد وردّ فعل على النجاح الأمني لوزارة الداخلية بقيادة الوزير في مواجهة أجهزة استخبارات الاحتلال والقضاء على عملائه وحماية ظهر المقاومة والذي توج مؤخرا بإعدام العملاء، على حد قولها.

ورأت الوزارة في بيان وصل معا أن هذه الاتهامات جاءت متزامنة بعد إعدام متخابرين مع الاحتلال، كما جاءت التهديدات التي سبقتها متزامنة مع انطلاق الحملة الوطنية لمواجهة التخابر، وهو ما يؤكد أن هذه الاتهامات تكال للوزير عقب كل فشل أمني واستخباري لأجهزة الاحتلال.

وأكدت الوزارة أن حماد سيواصل أداء واجبه الوطني في حماية وتحصين المجتمع الفلسطيني من استهداف أجهزة أمن الاحتلال، وتحمل الداخلية المقالة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن أي مساس بالوزير حماد.

وكانت صحيفة "معاريف" الاسرائيلية ذكرت في عددها الصادر اليوم الاربعاء ان الحكومة الاسرائيلية نقلت للحكومة المصرية شكوى ضد وزير الداخلية في الحكومة المقالة فتحي حماد تتهمه فيها بـ "تحريك خلايا ضد اسرائيل في الضفة الغربية".