وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس اتحاد المقاولين يعود من زيارة لليمن ضمن وفد فلسطيني رفيع المستوى

نشر بتاريخ: 26/06/2013 ( آخر تحديث: 26/06/2013 الساعة: 16:55 )
رام الله - معا - عاد امس من جمهورية اليمن المهندس جريس عطا الله رئيس احاد المقاولين الفلسطينيين اثر زيارة لوفد فلسطيني رفيع المستوى ضم الدكتور سميح العبد والمهندس اسامة القواسمي، وذلك ضمن توجهات القيادة الفلسطينية بالتواصل مع بعض الدول الشقيقة والصديقة من اجل تقديم الدعم اللازم من موارد بشرية وخبرات فلسطينية مميزة للنهوض باقتصادات تلك البلدان.

وكان في استقبال الوفد السفير الفلسطيني في اليمن باسم الاغا وطاقم السفارة في العاصمة صنعاء، والتقى الوفد كل من ووزير الاشغال اليمني ووزير الزراعة ووزير التخطيط والتعاون الدولي اضافة الى وزير الكهرباء.

واطلع الوفد من خلال الاجتماعات على احتياجات اليمن في مجال قطاع الانشاءات والبناء والزراعة الاتصالات، كما تعرفوا على احتياجات اليمن في مجال الصناعات الانشائية عبر لقاء الوفد مع وزير التخطيط والتعاون الدولي.

كما التقى الوفد بمدير البنك الدولي للمشاريع الانمائية في اليمن الدكتور وائل زقوت وتعرفوا من خلاله على مشاريع البنك الدولي باليمن للمرحلة القادمة.

هذا وقد استقبل السفير الاغا في مقر سفارة فلسطين بصنعاء وبوجود الوفد الزائر وفدا من بيت الموسيقى اليمني لتقديم التهاني لفلسطين بفوز محمد عساف بلقب محبوب العرب.

وافاد المهندس عطا الله بان اجتماع للوفد العائد من هناك سيتم على ارض الوطن لتقييم الزيارة وكيفية تفعيل دور المؤسسات ذات العلاقة في تقديم الافضل من الخبرات الفلسطينية للاخوة الاشقاء في اليمن الشقيق.