وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصرع رجل وإصابة طفلين بحوادث سير في اسرائيل

نشر بتاريخ: 26/06/2013 ( آخر تحديث: 27/06/2013 الساعة: 09:37 )
بئر السبع- معا - لقي رجل في الأربعينات من عمره مصرعه، بعد ظهر اليوم، بعد أن صدمته سيارة جنوب إسرائيل، أثناء دفعه لمركبته التي تعرضت لعطل، ووقع الحادث على شارع رقم (25)، على مدخل القرية التعاونية المشتركة "موشاف تفراح".

ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية وقع حادث طرق بعد أن اصطدمت مركبة عابرة بسائق مركبة أخرى، الذي كان وعلى ما يبدو قد توقف هناك لدفع مركبته بعد أن طرأ عليها عطل ما، الأمر الذي أسفر عن إصابة السائق الأخير بجروح وصفت بالحرجة، فتمت احالته على أثرها من قبل طواقم الإسعافات الأولية التي هرعت إلى المنطقة للعلاج في مستشفى سوروكا في مدينة بئر السبع، وأعلن لاحقا عن وفاته متأثرا بجروحه.

هذا ويواصل افراد شرطة المرور الاسرائيلية في منطقة النقب الذين هرعوا بدورهم إلى منطقة الحادث في أعمال الفحص والتحقيق في كامل ملابسات ظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث.

وفي إيلات أصيب طفلان سودانيان (3 سنوات و-8 سنوات) بجروح وصفت بين المتوسطة والبالغة، بعد أن صدمتهما سيارة في مفترق شارعي "روداد" و"تمريم"، وقد تم نقلهما إلى مستشفى "يوسفتال" في المدينة لتلقي العلاج الطبي، حيث شرع محققو شرطة المرور بالتحقيق في ملابسات الحادث.