وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتصر براهمة : لن اغادر هلال اريحا رغم العروض المغرية من فرق كبيرة

نشر بتاريخ: 26/06/2013 ( آخر تحديث: 26/06/2013 الساعة: 18:36 )
أريحا – معا– احمد البرهم : أكد اللاعب منتصر براهمة احد نجوم هلال اريحا والمنتخب الاولمبي انه وبعد العودة الى الملاعب بعد اصابة ابعدته 6 شهور قد تلقى عدة عروض للعب مع فرق في دوري المحترفين.

وأضاف انه لم يفكر جديا في مغادرة فريقه الام هلال أريحا بعد مغادرة الفريق اكثر من لاعب والانتماء يحتم عليه البقاء في صفوف الهلال، وطالب براهمة ادارة الهلال الجديدة اعادة ترتيب وتصويب وضع الفريق بعد الاخفاق في الدوري الاخير.

وعن حاجة الفريق للاعبي تعزيز اكد براهمة ان الفريق يحتاج لاعبين في خط الدفاع وثلاثة لاعبين في خط الوسط ومهاجمين صريحين، بالإضافة الى التعاقد مع حارس احتياطي للحارس المتألق محمد عدنان، والفريق بحاجة الى مدرب لديه امكانيات كبيرة وقادر على خلق فريق يتمتع بالانسجام والقوة للعودة الى المستوى الحقيقي لهلال اريحا. وان اسباب هبوط الفريق هو غياب الرقابة الحقيقية لاتحاد كرة القدم والتهاون في قضية تلاعب بعض الفرق بنتائج المباريات في الاسبوعين الاخيرين من دوري جوال للمحترفين اضافة الى لعنة الاصابات التي لازمت اهم لاعبين في خط الدفاع في وقت مبكر من عمر الدوري.

وناشد براهمة اللاعبين من ابناء النادي عدم مغادرة الفريق لان الهلال بحاجة لهم في هذه الظروف اسوة ببعض الفرق التي اثبتت نجاح هذه التجربة. ويتوقع ان يعود الهلال وبقوة الى دوري الاضواء الموسم القادم.


يذكر ان اللاعب براهمة قد تعرض للإصابة في الاسبوع الرابع من دوري المحترفين الموسم الماضي، وهو من ابرز اللاعبين واحد الركائز الاساسية في خط الدفاع، وكان غيابه مؤثر في الفريق الذي تلقى مرماه اهداف غزيرة. وابتعد براهمة كذلك عن صفوف المنتخب الاولمبي الذي التحق به في شهر حزيران الماضي.