وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مهرجان تأبيني للشهيد نضال مزهر في مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 27/06/2013 ( آخر تحديث: 27/06/2013 الساعة: 11:57 )
نابلس - معا - نظمت مؤسسات وفعاليات مخيم بلاطة مهرجانا تابينيا للشهيد نضال مزهر في ذكراه السنوية بحضور ممثلين عن المؤسسات الرسمية والامنية وقيادات وكوادر مخيم بلاطة وقيادات من مختلف مناطق الضفة.

وبدأ المهرجان بآيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني فيما رحب عريف المهرجان محمد المسيمي بالحضور جميعا معتبرا هذا المهرجان مشاركة من كل الفعاليات لعائلة مناضلة قدمت شهداء وجرحى واسرى على مدار سنوات عديدة.

والقى النائب جمال الطيراوي كلمة اشاد فيها بتضحيات الشهيد مزهر وعائلته التي وصفها بالعائلة المناضلة التي احتسبت شهيدين مؤكدا ان حركة فتح مع الشرعية حتى اقامة الدولة الفلسطينية وان حركة فتح لا يمكن الا ان تكون مع الشرعية.

من جانبه، تحدث يوسف حرب باسم فعاليات مخيم بلاطة موجها التحية لعائلة مزهر لتضحياتها داعيا الى توجيه كل الجهود والطاقات من اجل رد جرائم الاحتلال منددا بحكومة اليمين، مشدددا على ان لا مفاوضات الا باقامة الدولة ووقف الاستيطان واطلاق سراح الاسرى.

والقى عامر السعدي كلمة مخيم جنين معددا مناقب الشهيد مزهر وشقيقه الشهيد عزام وبتضحيات مخيم بلاطة.

كما القى الطفل مهدي عودة قصيدة اثارت مشاعر الحضور فيما القى محمد مزهر كلمة عائلة الشهيد موجها الشكر لكل من ازر العائلة ووقف الى جانبها مؤكدا ان العائلة قدمت الشهداء والاسرى والجرحى.

والقى رمزي مرقة كلمة معبرة اشاد فيها بالشهيد وتضحياته في سبيل القضة الوطنية، كما قدمت والدة الاسير خالد خديش اهزوجة وطنية.