وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير النقل والمواصلات يزور بيت لحم والخليل

نشر بتاريخ: 28/06/2013 ( آخر تحديث: 28/06/2013 الساعة: 19:12 )
بيت لحم - معا - زار وزير النقل والمواصلات د. نبيل الضميدي محافظتي بيت لحم والخليل.

واستهل الضميدي جولته بزيارة مديرية النقل والمواصلات في محافظة بيت لحم واطمئن على سير العمل فيها، واستمع الى المواطنين ومدى رضاهم عن اداء المديرية بشكل عام.

وفي ذات السياق تفقد الضميدي مجمع الكراجات في المحافظة واستمع الى هموم السائقين ومشاكلهم، واطلع على اهم المعيقات التي تواجه قطاع النقل، وكلف الجهات المختصة بالوزارة لمتابعة حل هذه المشاكل بشكل فوري.

وزار الضميدي بلدية بيت لحم والتقى برئيسة البلدية فيرا بابون، التي اكدت بدورها على اهمية مثل هذه الزيارات للوزراء والمسؤولين التي تنقل الواقع تماما بعيدا عن التقارير المكتبية التي تجمل الواقع.

وشرحت بابون للوزير خصوصية مدينة بيت لحم كواجهة عالمية لفلسطين، والتي يجب ان تحظى باهتمام اكبر من قبل الحكومة الفلسطينية لا سيما بقطاع النقل والمواصلات والميزانيات المرصودة.

بدوره، وعد الضميدي بأن ينقل هموم البلدية الى مجلس الوزراء وبأن تحظى بتركيز اكبر في نظام التخطيط الطرقي المنوي تنفيذه خلال الاشهر القليلة القادمة من قبل وزارة المواصلات.

وفي سياق منفصل، زار الضميدي كنيسة المهد برفقة مدير شرطة المرور واستمع الى شرح تفصيلي عن الية تطوير السياحة الدينية في الكنيسة بالمستقبل القريب.

كما واستقبل رئيس وكالة معا د. ناصر اللحام الوزير الضميدي في مقر الوكالة، واطلع الضميدي على فكرة مشروع انشاء الوكالة التي اصبحت من اهم الوكالات الفلسطينية والعربية على حد سواء، واشاد الضميدي بجهود طاقم عمل الوكالة الذين ارتقوا بها لتصبح وكالة اخبارية مهنية تمارس دورها المهني والرقابي على اكمل وجه.

وفي ختام جولته، تفقد الضميدي مديرية النقل والمواصلات ومجمع الكراجات العام في محافظة الخليل، واستمع الى هموم المواطنين والسائقين ومشاكلهم، وقام على الفور بتشكيل لجنة من طاقم الوزارة لمتابعة تنفيذ حل المشاكل التي استمع لها بالزيارات الميدانية لكافة المحافظات