وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب "صناع الحياة" بفلسطين عضواً في إدارة ملتقى صناع الحياة العالمي

نشر بتاريخ: 28/06/2013 ( آخر تحديث: 28/06/2013 الساعة: 21:22 )
غزة-معا - فاز نادي صناع الحياة في فلسطين بعضوية مجلس إدارة ملتقى صناع الحياة العالمي الأول عبر انتخابات جرت في العاصمة المصرية القاهرة بمشاركة نوادي وجمعيات صناع الحياة المرخصة في العالم.

ومن جانبه عبر محمد الرنتيسي ممثّل نادي صناع الحياة في فلسطين في الانتخابات عن سعادته الغامرة بفوز ناديه بعضوية إدارة ملتقى صناع الحياة العالمي في انتخابات وصفها بالصعبة, متوقعا أن يساهم الملتقى في تحقيق أهداف صناع الحياة في فلسطين وفي مختلف البلدان.

من جهته أوضح د. أحمد زعفان رئيس مجلس إدارة الملتقى _مصري الجنسية_ أن تأسيس ملتقى صناع الحياة العالمي حلم تحقق بعد انتظار طويل, مضيفا أن الملتقى سيعمل على تعزيز التواصل وتبادل الخبرات بين جمعيات صناع الحياة في العالم وعلى تمكينهم من تحقيق أهدافهم في بلدانهم, وكذلك يسعى إلى تطوير أداء المتطوعين والعاملين وأعضاء مجالس الإدارة.

والجدير ذكره أن مجلس إدارة ملتقى صناع الحياة العالمي هو المجلس الإداري الأول ويضم تسعة أعضاء من ثماني دول مختلفة منها فلسطين المحتلة, ويقف أمامه تحديات كبيرة من أهمها إيجاد آليات تواصل بين جمعيات صناع الحياة في العالم من أجل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والتدريب, ويقع مقر الملتقى في العاصمة المصرية القاهرة.