وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في الخليل : ندوة بعنوان " قانون موحد للشباب الفلسطيني "

نشر بتاريخ: 28/06/2013 ( آخر تحديث: 28/06/2013 الساعة: 21:53 )
الخليل - معا - - ناصر المحتسب – شبكة العميد الاعلاميه – نظم المجلس الاهلي للتنميه بالتعاون مع جمعية ملتقى الطلبه ندوة بعنوان " قانون موحد للشباب الفلسطيني", حضر الندوه رابطة مشجعي نادي شباب الخليل وشبكة العميد الاعلاميه, وعدد كبير من الناشطين في مجال الاهتمام بقطاع الشباب, حيث تحدث الخبير الاقتصادي المهندس مجدي هاشم المحتسب مدير المجلس الاهلي للتنميه, عن دور الشباب في قيادة المجتمع بطريقه مهنيه وحرفيه عاليه, وكيف يمكن احداث الوعي لدى شباب المجتمع, وكان هناك العديد من المداخلات التي اثرت موضوع الندوه.

تحدث رئيس رابطة مشجعي شباب الخليل باسم العويوي :واكد ان الشباب هم بناة المجتمع ويجب الاعتناء بهم الى ابعد الحدود حتى يكونوا على خير ما يرام.
|225900|
محمد نيروخ مسئول شبكة العميد الاعلاميه :شدد على ان الاستثمار في جيل الشباب من افضل طرق الاستثمار, وطالب بضرورة ايجاد العداله في التوظيف وتوزيع المنح الدراسيه في المجتمع.

من جانبه بين جهاد عابدين عضو رابطة مشجعي العميد: ان الواسطه عنصر هدام في اي مجتمع, وعليه يجب اعتماد مبدأ الكفاءه العلميه في كل عمل من شأنه رفع مستوى دور الشباب في المجتمع.

اما طه سدر عضو الرابطه فشدد على الدور المحوري للشباب في العمل على توجيه الجماهير في جميع المجالات خاصة الرياضيه منها, بحيث يتولد عن ذلك مظهر حضاري على المدرجات في المبريات الرسميه والوديه, مما ينعكس بالايجاب على سمعة الرياضه الفلسطينية.

وفي ختام الندوه استمع مدير المجلس الاهلي للتنميه المهندس مجدي المحتسب لعديد التوصيات المهمه من المشاركين بالندوه سجلها على اعتبار انها تصب في خدمة الشباب ووصفها بالمهمه سترفع للجهات المسئوله للعمل بها قدر الامكان مما يعود بالنفع على قطاع الشباب في جميع المجالات خاصة الرياضيه منها.