وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محمد الشنباري ينتقل الى شباب جباليا

نشر بتاريخ: 28/06/2013 ( آخر تحديث: 28/06/2013 الساعة: 21:57 )
غزة- معا - موقع النادي : أعلن نادي شباب جباليا، تعاقده مع مهاجم بيت حانون الرياضي محمد الشنباري ليشارك مع الفريق في بطولة الدرجة الممتازة لكرة القدم بالمحافظات الجنوبية.

وأوضح عضو مجلس الإدارة وليد شاهين أن توقيع الشنباري تم بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي والعديد من لاعبي الفريق الأول، مبيناً أنه سينخرط في التدريبات التي يجريها الفريق تحت قيادة المدير الفني للفريق عماد هاشم.

بدوره، عبر الشنباري عن سعادته بالانضمام لنادي شباب جباليا والذي تأهل إلى الدرجة الممتازة بعد عناء طويل في الأولى وخطف البطاقة الثانية للصعود إلى دوري الأضواء، بالإضافة إلى الدفاع عن ألوانه والظهور بشكل لائق مع الفريق خلال الاستحقاقات المقبلة.

والجدير ذكره أن المهاجم الشنباري لعب ضمن صفوف بيت حانون الأهلي ونادي النصر العربي سابقاً قبل التحاقه في صفوف نادي بيت حانون الرياضي، بالإضافة إلى سعي بعض أندية غزة للتعاقد معه أبرزها شباب رفح والجمعية الإسلامية وأهلي غزة.

ويعد اللاعب محمود الشنباري الصفقة السادسة التي يبرمها الفريق, بعد عودة هدافه ونجمه السابق صالح عسلية من رحلة الاحتراف بالضفة الغربية المحتلة، بالإضافة إلى صفقة مهاجم نادي خدمات جباليا السابق أسامة نوفل ولاعب الهلال السابق مدحت السيد، وانضمام سائد أبو فارس من الهلال الرياضي، وفكري البسوني من بيت حانون الرياضي. .