وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برئاسة محافظ نابلس: اجتماع للجهات العاملة في الرقابة على الاسواق

نشر بتاريخ: 29/06/2013 ( آخر تحديث: 29/06/2013 الساعة: 09:56 )
نابلس - معا - عقد في محافظة نابلس اجتماع للجهات الرسمية العاملة في الرقابة على الاسواق ولجنة الصحة والسلامة العامة في نابلس.

وترأس الاجتماع محافظ نابلس اللواء جبرين البكري، بحضور مدير وزارة الاقتصاد الوطني بشار الصيفي، والدكتور خالد قادري مدير صحة محافظة نابلس، ومي حجاوي مديرة الصحة والسلامة العامة في المحافظة، ومحمد فطاير مدير وزارة الزراعة، والدكتور رامي فانوس نائب مدير البيطرة، وممثلي عن الضابطة الجمركية في المحافظة من أجل مناقشة الاجراءات والترتيبات والتحضيرات اللازمة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وهنأ البكري الأمة العربية والإسلامية عامة والشعب الفلسطيني خاصة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك داعيا الله ان يعيده علينا وقد تحققت أمنيات الشعب الفلسطيني بالتحرير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وطالب بالتركيز خلال الشهر المبارك على السلة الرمضانية اليومية وضبط الاسواق، والتواصل مع المواطنين في كافة اماكن تواجدهم والتجار بشكل دائم، داعيا كافة التجار والمستوردين الحرص والتعاون مع اللجنة وعدم الاستغلال ومراقبة المواد الاستهلاكية وتاريخ الصلاحية والانتهاء وتخزينها بالشكل الملائم والصحيح، مشيرا في الوقت نفسه الى حجم التحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني من الحكومة الاسرائيلية وقطعان المستوطنين واستهدافهم للمواطن الفلسطيني وممتلكاته ومقدساته.

وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول أهمية اللجنة ودورها في الرقابة قبل وخلال شهر رمضان من كل عام من أجل متابعة عملية التسوق وعرض السلع الاستهلاكية وضبط السوق حيث تقوم اللجنة عادة بجولات مكثفة صباحية ومسائية وأيام العطل الرسمية خلال الشهر الفضيل.