وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز العلم ينظم الحفل الختامي لمخيم الأوائل الخامس عشر

نشر بتاريخ: 29/06/2013 ( آخر تحديث: 29/06/2013 الساعة: 13:54 )
غزة - معا -نظم مركز العلم والثقافة الحفل الختامي لمخيم الأوائل الخامس عشر، بحضور النائب د. عبد الرحمن الجمل، ود. يوسف فرحات، وأ. محمد أبو شكيان رئيس بلدية النصيرات، ولفيف من الشخصيات الاعتبارية، وأعضاء مجلس إدارة مركز العلم والثقافة وعلى رأسهم رئيس المجلس أ. خالد أبو شكيان، والطلاب والطالبات وذويهم، وذلك في منتزه الأندلس الترفيهي وسط مخيم النصيرات.

وتحدث خالد أبو شكيان عن بدايات المخيم في العام 1999، مهنئا الدكتور يوسف فرحات عضو اللجنة التأسيسية لمركز العلم والثقافة، ورئيس وعضو مجالس إدارته السابقة، بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراة من جامعة جنان بلبنان، ثم قدمه ليتحدث هو عن المركز والمخيم تكريما له.

ووجه فرحات كلمة للطلبة الأوائل، حاثا إياهم على الجد والاجتهاد والقراءة والمثابرة والتنافس في العلم.

وألقى مدير وعضو مجلس إدارة مركز العلم محمد أبو الروس كلمة المخيم، متطرقا إلى أهداف المخيم ورسالته ورؤيته، متحدثا عن فقرات المخيم.

وشكر أبو الروس كل من ساهم في إنجاح هذا المخيم، بادئاً برئيس لجنة المخيمات في قطاع غزة أ. موسى السماك، ولجنة المخيمات في محافظة الوسطى، ورئيس بلدية النصيرات أ. محمد أبو شكيان، والمتبرعين الأفاضل، والجهات التي قدمت مساعدات مادية وعينية ومعنوية للمخيم، وكل شخص دعم المخيم بكلمة طيبة.

وبين مدير المخيم أن المركز سيبدأ بعد أيام بدورات تدريبية وأنشطة لا منهجية تستمر طوال العام، مستهدفة الطلبة الأوائل، حاثا أولياء أمورهم على التفاعل وإرسال أبنائهم للمركز، لكي يستفيدوا ويتعلموا.

وكرم مجلس الطلاب مشرفي المخيم الخامس عشر، وهم أ. محمود الطلاع، وأ. محمد جحازي، وأ. محمد الجدي، و أ. زياد أبو شكيان، وكرمت الطالبات مشرفاتهن، وهن أ. مريم مطر، وأ. نور البابلي، وأ. إسراء الطلالقة، وأ. لينا الجدي.

وكرم المشرفون والمشرفات والشخصيات الاعتبارية الحاضرة الطلاب والطالبات خلال المخيم، وقُدم للطلبة هدية مع شهادة الحضور والتقدير، وهي عبارة عن "مجموعة كتب تربوية وتثقيفية" و "مجموعة تذاكر ألعاب" في مدينة الأندلس الترفيهية مقدمة من إدارة المدينة.