وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرابطة الإسلامية تنظم رحلة ترفيهية لكوادرها في القطاع

نشر بتاريخ: 29/06/2013 ( آخر تحديث: 29/06/2013 الساعة: 13:57 )
غزة - معا - نظمت الرابطة الإسلامية رحلة ترفيهية للجان الإدارية العاملة بالرابطة الإسلامية في المدارس والجامعات والمساجد ضمن سلسلة من الأنشطة الترفيهية التي أعلنت عنها خلال الفترة الصيفية وذلك في منتجع الدولفين السياحي بغزة بحضور خليل منصور أمين سر الرابطة الإسلامية في القطاع وعدد من رؤساء الأقاليم والطلاب وسط مشاركة عدد من الهيئة الإدارية للرابطة الإسلامية في القطاع.

وأوضح منصور أن الرحلة جاءت بعد جهد كبير بذلته اللجان العاملة في المساجد والمدارس والجامعات في خدمة الطلاب خلال فترة الدراسة وحل كافة الإشكاليات والمعوقات التي كانت تواجههم، بالإضافة إلى تقديم المساعدات المالية والمعيشية للطلاب.

وأشار إلى ضرورة الترفيه عن النفس والمرح للخروج من جد العمل المرهق إلى جو مليء بالفرح والسعادة، معرباً عن سعادته وشكره للجان الإدارية العاملة في المدارس والجامعات والمساجد لما قدموه من جهد في خدمة الطلاب خلال فترة الدراسة.

وناقش منصور خلال الرحلة بعض الأمور المتعلقة بعمل الطلاب داخل الجامعات والمدارس، واضعا أسس جديدة للخروج بعمل طلابي متكامل يخدم أكبر شريحة ممكنة من الطلاب وتقديم كافة الإمكانيات والمساعدات لهم والخروج بجيل متعلم يخدم الإسلام والمسلمين.

وتخلل الرحلة العديد من الفقرات الشيقة والمعبرة من الأناشيد والمسابقات والمسرح، بالإضافة إلى السباحة ولعبة كرة القدم وغيرها من الأنشطة الترفيهية الرياضية.

وعبر المشاركون في الرحلة عن شكرهم وتقديرهم لقيادة الرابطة الإسلامية على ما تقوم به من جهد في خدمة الطلاب وتقديم كافة الاحتياجات الطلابية الخاصة والتي يستطيع الطالب استكمال مسيرته التعليمية بها.