وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية طولكرم تطلق مخيمها الثاني ذكور كفر جمال

نشر بتاريخ: 29/06/2013 ( آخر تحديث: 29/06/2013 الساعة: 17:57 )
طولكرم - معا - منتصر العناني : أطلقت مديرية تربية طولكرم وتنفيذا لتعليمات وزارة التربية والتعليم - الإدارة العامة للنشاطات الطلابية - المخيم الصيفي الثاني لمدرسة ذكور كفر جمال التي إنضمت مؤخرا لمديرية تربية طولكرم بمشاركة أكثر من 90 مشاركا من المرحلتين الأساسية العليا والدنيا وسط تفاعل كبير من المشاركين والأهالي في برنامج وأجندة حافلة بالمسابقات الرياضية والفن والترفيه وورشات تعليمية هادفة .

وجاء هذا المخيم الصيفي الثاني جنبا إلى جنب مع إنطلاقة المخيم الصيفي لمدرسة خالد بن سعيد بدعم من الإتصالات الفلسطينية (بالتل ) التي قدمت ملابس المشاركين وألعاب وقد إنطلق المخيم بحضور عدنان قعدان رئيس قسم النشاطات ومنتصر العناني ومدير المدرسة مأمون الزرعي وتم تعيين علي نوفل مديرا للمخيم والمنشطين والمنشطين إبراهيم زيد وشريف بيضة وعبد الكريم شوابكة .

يشار ان هناك العديد من الزوايا الهامة في المخيم الزاوية الرياضية والزاوية الفنية والترفيهية والمجتمعية وكذلك زاوية خاصة بالمرحوم الأعلامي عبد الكريم عودة إبن تلفزيون الفجر الجديد الذي قدم وكانت آخر زياراته لللمدرسة لتغطية فعاليات ونشاطت فيها .

واكد مدير المخيم علي نوفل بأن الإقبال على المشاركة عالية وهناك فاليات تنفذ داخليا وأيضا بالتعاون مع المجتمع المحلي ويأتي هذا المخيم لتحقيق اهداف رسمها القائمون عليه والتي تخلق جيلا وطنيا ولديه الإنتماء الحقيقي وتعليمه سبل القيادة وصقل شخصيته والإعتماد على الذات .
وأختتم نوفل بأنه وفي نهاية المخيم الصيفي سيتم عمل أحتفال ختامي سيتم من خلاله عرض نتاجات المشاركين في قالب أنشطة تقدم امام الأهالي والمدعوين .